فيديو شيرين عبدالوهاب تبكي على المسرح خلال حفلها بالكويت والجمهور يهتف باسمها

شيرين عبدالوهاب أحيت حفلا جديدا في حلبة سرب بالكويت وسط حضور جماهيري كبير، ووجهت الفنانة المصرية العديد من الرسائل لمحبيها كما لم تتمالك دموعها أثناء غنائها على المسرح.

شيرين عبدالوهاب تشعل حفلها بالكويت

شيرين عبدالوهاب أشعلت حفلها الذي أقيم بالكويت وسط استقبال حافل من قبل الجمهور هناك وذلك بعد فترة طويلة من عدم إحياء النجمة المصرية حفلات بالكويت بسبب أزمة فيروس كورونا، شيرين قدمت باقة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية "مشاعر" التي الهبت حماس الجمهور وردد كلمات الأغنية مع المطربة المصرية التي ظهرت عليها علامات التأثر الواضح بسبب تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية.

شيرين عبدالوهاب قدمت أيضا خلال الحفل أغنية "متحاسبنيش"، وكذلك أغنية "الوتر الحساس"، كما تألقت كذلك في كل من أغنية مابتفرحش" وأغنية "ومن كتر هواك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 7amasa_ush@ (@7amasa_ush)

شيرين عبدالوهاب تبكي على المسرح

شيرين عبدالوهاب بكت كذلك أثناء غنائها على المسرح في حفلها بالكويت وتحديدا أثناء غنائها لـ"متحاسبنيش" وعلقت النجمة المصرية على هذا ووجهت رسالة للحضور: "مبسوطين"، وقد هتف الجمهور لشيرين في محاولة للتأكيد على دعمهم الكبير لها في هذه اللحظة.

الفنان أدم أحيا كذلك مع الفنانة شيرين عبدالوهاب حفل الكويت وحرص على إرسال باقة من الورود للفنانة المصرية قبل صعودها على خشبة المسرح كتب عليها إهداء قال فيه: "سلامة ألبك يا حبيبة قلبي يا أجمل صوت في الوطن العربي"، وقدمت شيرين عبدالوهاب الشكر له على هذا الموقف فكتبت على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" تعليقا قالت فيه: "شكرا أدم كلك ذوق".

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة للجمهور

شيرين عبدالوهاب ظهرت في فيديو قصير عقب حفلها في الكويت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" داخل سيارتها وهي تغني "كلها غيرانة"، وعبرت كذلك عن شوقها للجمهور فقالت: "وحشتوني"، حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت كان ينتظره قطاع واسع من الجمهور الذي احتشد من أجل حضور الحفل، وتصدر اسمها وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

شيرين عبد الوهاب قد ظهرت خلال الفترة الماضية في برنامج "الدوم" للمواهب في ظهور يعد هو الأول لها بعد شائعات عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وقدمت في الفقرة الأولى من البرنامج أغنية وطنية وأجرت النجمة المصرية لقاء سريع مع مقدمة البرنامج نهى درويش التي تحدثت مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عن شعورها لكونها تقف على مسرح الدوم، لتعبر النجمة المصرية عن سعادتها للمشاركة في انطلاق البرامج.

الصور من حساب شيرين عبدالوهاب وأدم على "انستجرام" والفيديو المرفق.