شيرين عبد الوهاب تشوق الجمهور لحفلها في الكويت وتكشف تفاصيله وموعده

شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات الغنائية في الكويت بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب أزمة فيروس كورونا، ووجهت الفنانة المصرية رسالة لجمهورها الكبير هناك.

تفاصيل وموعد حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

شيرين عبد الوهاب نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة كشفت من خلالها تفاصيل حفلها الجديد في دولة الكويت التي تعود لإحياء الحفلات فيها بعد فترة من التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا والإجراءات التي تم فرضها هناك، شيرين عبدالوهاب أوضحت أن حفلها الجديد سوف يقام في حلبة سرب بالكويت يوم الجمعة 11 مارس، وعبرت الفنانة المصرية عن شوقها الكبير للقاء جمهورها هناك، فكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "جاهزين يا أهل الكويت؟ وحشتوني جدا، إن شاء الله حكون معاكم يوم 11 مارس في الكويت الحبيبة".

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت حديث الجمهور

حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت ينتظره كذلك قطاع واسع من الجمهور الذي تفاعل مع الصورة التي قامت بنشرها، كما تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني مع عودة شيرين لإحياء حفلات في الكويت، من بينهم الفنانة إيناس عز الدين، وجيهان عبدالعظيم، وهناء الناصر.

شيرين عبد الوهاب قد ظهرت خلال الفترة الماضية في برنامج "الدوم" للمواهب في ظهور يعد هو الأول لها بعد شائعات عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وقدمت في الفقرة الأولى من البرنامج أغنية وطنية وأجرت النجمة المصرية لقاء سريع مع مقدمة البرنامج نهى درويش التي تحدثت مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عن شعورها لكونها تقف على مسرح الدوم، لتعبر النجمة المصرية عن سعادتها للمشاركة في انطلاق البرامج.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب طاردتها شائعات في الفترة الأخيرة عن عودتها لطليقها حسام حبيب وهو الأمر الذي نفاه الإعلامي عمرو أديب الذي أكد في برنامج "الحكاية" أنه تواصل مع الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال مكالمة هاتفية للحديث معها عن حقيقة الأخبار حول عودتها لطليقها.

وأوضح عمرو أديب أن الفنانة شيرين عبد الوهاب حسمت له الأمر، وأكدت عدم صحة هذه الأخبار المتداولة وأنها غير حقيقية مشيرة أنه في حال حدوث أي تطور في علاقتها مع طليقها سوف يظهر أي منهما للحديث عن هذا. فقالت شيرين عبدالوهاب: "كل الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية غير حقيقية، وفي حال حدوث أي تطورات في علاقتنا سوف يظهر أي منا للحديث عن الأمر".

الصور من حساب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب على "انستجرام".