أصالة تحتفل بيوم التأسيس في موسم الرياض وتنشر تفاصيل حفلها مع رامي جمال

أصالة كشفت مفاجأة جديدة لجمهورها السعودي، وأعلنت مشاركتها في احتفالات يوم التأسيس، ونشرت تفاصيل حفلها في موسم الرياض هذا الشهر، والذي يجمعها مع رامي جمال، ووجهت رسالة إلى جمهورها السعودي.

أصالة تحتفل بيوم التأسيس مع رامي جمال

وكشف حساب موسم الرياض عن حفل جديد للفنانة أصالة مع المطرب رامي جمال، وذلك بمناسبة احتفالات يوم التأسيس في السعودية، ونشر الحساب صورة بوستر الحفل وتفاصيله وعلق: " في 22 فبراير تنتظرنا حفلة موسيقية مميزّة مع الفنانة أصالة و الفنان رامي جمال في بوليفارد رياض سيتي، تطرح التذاكر في تمام الساعة 7:00 مساءً .. خلك قريب".

أصالة توجه رسالة لجمهورها السعودي قبل حفلها في الرياض

ونشرت شركة "بنش مارك" تفاصيل حفل أصالة مع رامي جمال في موسم الرياض، وعلقت على صورة البوستر وذكرت: " ‏جمهورنا صارت الحفلة الي طلبتوها، الفنانة اصالة ‏والفنان رامي جمال.."، وستطرح التذاكر اليوم إلكترونياً، ويقام الحفل في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، ونشر الفنان رامي جمال رسالة للجمهور تعليقاً على الحفل وقال: "جمهور الرياض الغالي نشوفكم يوم ٢٢ مع اختي الغالية اصالة في حفل مختلف جدا ان شاء الله في المناسبة الوطنية الغالية يوم التأسيس".

وشوقت الفنانة أصالة جمهورها السعودي قبل حفلها في موسم الرياض بمناسبة يوم التأسيس، وردت على رسالة رامي جمال وقالت على حسابها بتويتر: "بيسعدني نتشارك هالحفل وبتمنّى تكون سهرة حلوة ممتعة مليانة فنّ وذكريات طيبة بعاصمة روحي الرّباض مع أخي وصديقي الموهوب رامي جمال".

أصالة تحتفل بيوم الحب بأغنية "تقول تبغاني"

وكانت أصالة قد أحيت مؤخراً حفل غنائي في السعودية، في حفلات "ليالي أوايسس الرياض"، وطرحت أيضاً الفنانة أصالة أغنيتها الخليجية "تقول تبغاني" بمناسبة عيد الحب، بالتعاون مع شركة روتانا، والأغنية من  بدر بن محمد وألحان بندر سعد وتوزيع عصام الشرايطي، وتقدم أصالة في الأغنية كلمات رومانسية احتفالاً بيوم الحب 2022، وذلك بعدما أعلنت أصالة في وقت سابق، عن اهدائها الأغنية الجديدة لزوجها فائق حسن، ووجهت إليه رسالة رومانسية تعليقاً على الأغنية.

الصور من حساب أصالة وموسم الرياض على انستقرام.