فيديو صفاء سلطان بأول ظهور لها بعد وعكتها الصحية وترقص على أغنية "الغزالة رايقة"

صفاء سلطان واكبت موجة ترند أغنية "الغزالة رايقة" المنتشرة بين النجوم، فأطلت على متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو طريف وهي تتمايل على انغام الاغنية، وارفقت ذلك بتدوينة طويلة لخصت فيها جانبا من إحدى تجاربها في الحياة، فيما يعتبر هذا الظهور الأول لصفاء التي عانت قبل حوالي شهر من أزمة صحية صعبة بعد اصابتها بعد جلطات.

صفاء سلطان ترقص على اغنية "الغزالة رايقة"

النجمة الأردنية صفاء سلطان والتي تعتبر واحدة من اشهر نجمات الدراما السورية، شاركت جمهورها على انستغرام بمقطع فيديو لها وهي تتجول بالسيارة وترقص بطريقة مرحة على وقع انغام اغنية "الغزالة رايقة" التي تروج جدا بين النجمات، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

وظهرت صفاء بكامل حيويتها ومرحها وهي تدندن مع الأغنية وتتمايل مرتدية الملابس الشتوية، بينما أرفقت الفيديو بتدوينة لخصت فيها احدى تجاربها في الحياة.

وكتبت في تدوينتها :"لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم أحتاج فيه القوة لكي أظلّ لطيفة ، أعني - أنا شخص لطيف بالأصل - ولا أضمر الشر لأحد ، لكن القدرة على تحمّل الأشخاص وأفعالهم تتضاءل تدريجياً لديّ ، صبري ينفذ الآن ولدي استعداد أن أخسر أياً كان مقابل كسب راحتي .. تمر عليّ أيام أكون فيها نزقة للغاية".

صفاء سلطان كشفت عن رغبتها بأنها لم تعد راغبة بأن تقدم التضحيات على حساب نفسها حيث تابعت في تدوينتها :" لم أعد أرغب أن أفعل لأحد شيء على حساب نفسي، أقاوم لدرجة معيّنة ثم أتوقف، الإحسان هو ما أقدمه الآن ، أحسن إلى الآخرين وأقدم قناعتي تجاه الآخر ، وكي لا أتحول إلى شخص كريه في هذا العالم المليء بالمرضى النفسيين".

الأزمة الصحية لصفاء سلطان مع نهاية عام 2021

ويعتبر هذا الظهور الأول لصفاء سلطان بالفيديو بعدما كانت قد تعرضت مع اواخر ايام عام 2021 لوعكة صحية صعبة حيث اصيبت بعدة جلطات ادخلتها الى المستشفى وروت تجربتها المريرة في تدوينة طويلة عبر انستغرام مع نشرها لصورا لها من داخل المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

وكتبت صفاء سلطان حينها :"بأخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وانا متل ما اتعودت وماشيه على قاعده بحياتي (الضربه يلي ما بتقتل بتقوي) الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعددة وايام صعبة كتير مرقت علي وعلى بنتي واهلي واصدقائي واحبابي رجعت لقول اهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها اسقطت اقنعة عن اكتر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكاذبة وانطعنت طعنة غدر بس مامتت وهاد لحاله بيكفي لقول الف حمد وشكر يارب انك خلقتني قوية".

وتابعت في رسالتها :" وشكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب انها تفقدني اسفه حبيبتي وبعدها اخواتي وامي وابي ويارب تقدرني كون متل ما تعود عليي الكل كون سند وفرحة لكل يلي حوليي ….عام جديد مليان اعمال ونجاحات وسعاده وراحة بال ان شاء الله بسم الله وتوكلت على الله …ومتل مابقول ورح ضل قول حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وانتوا بألف خير".

صور صفاء سلطان من حسابها على انستغرام.