فيديو باسل خياط يبكي ويتحدث عن فترة اكتئابه ويلمح لاعتزاله المبكر

باسل خياط حلّ ضيفا على برنامج "ABTalks" الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وتطرق خلال الحلقة الى العديد من المواضيع، فتحدث عن طفولته ومرحلة شبابه في العشرينات حيث عاش قصة حب مريرة، كما تطرق على علاقته بزوجته ناهد زيدان، كاشفا كذلك عن اختباره لفترة من الاكتئاب، فيما ألمح لإعتزالة المبكر لعالم التمثيل، فإطلعوا معنا على التفاصيل.

باسل خياط يلمح الى اعتزاله المبكر

النجم السوري باسل خياط ألمح الى امكانية اعتزاله الفني مبكرا وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "ABTalks" مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وتحدث عن فترة اكتئابه حيث لم يتمالك دموعه، فأشار الى ان معاناته مع الاكتئاب بسبب الأزمة التي تتعرض لها بلاده سوريا.

وقال: "عانيت من الاكتئاب بسبب أزمة بلدي سوريا، ورأيتها تنهار أمامي، والقلق أصبح جزءا من شخصيتي وشعرت أني وحيد في هذا العالم ومسؤول عن عائلتي بالكامل وكأني حبيس"، ولفت ان فترة اكتئابه استمرت عامين على الرغم من وجوده في سوريا، مضيفا :"لم اتكن اتوقع ان تمر سوريا بهذه الأزمة، وأنا شخص حساس جدا لدرجة مرعبة، وكنت أعاني من هواجس وأرى كل شيء سلبي ومستقبل قاتم"..

باسل خياط أكد بأنه حاول الخروج من حالة الاكتئاب عبر مهنته، فتابع قائلا :" الحل الوحيد هو مهنتي لكي أحافظ على عائلتي، ولكني ابتعدت عنها وبدأت أشعر بأن الكاميرا عدو، بسبب الاكتئاب ووزني نزل جدا ودقني كبرت ونسيت من أنا،.. وكأني لست موجودا في الحياة".

قصة حب باسل خياط في مرحلة العشرينات من عمره

الفنان باسل خياط تطرق الى مرحلة العشرينات من عمره حيث عاش قصة حب مريرة استمرت لمدة 6 سنوات، وقال انه بعد انتهاء العلاقة ظل يعاني لفترة من كثرة التفكير بحبيبته وتجربته هذه، واصفًا أنها كانت تحاصره بكل مكان حتى قرر الذهاب لطبيب نفسي ليساعده في الخروج من حالته.

علاقة باسل خياط بزوجته

باسل خياط تحدث ايضا عن تعلقه بـ زوجته ناهد زيدان مؤكدا أنه لايحبها وإنما يعد وجوده من وجودها قائلا بهذا الإطار: "أنا لا أؤمن بالحب، أؤمن بشيء أقوى من الحب، لا اعرف لماذا حصرنا العلاقات في كلمة حب، سبق وقلت لا أحب ناهد زوجتي، لكن ما يربطني بها أقوى من الحب شيء وجودي، لأن الحب شيء له عمر ومحكوم بظروف كثيرة، الحب شغلة اخترعها البشر"..

باسل خياط يتحدث عن الانتقادات السلبية

وحول كيفية تعامله مع الانتقادات السلبية، اكد النجم السوري عدم اهتمامه بآراء الناس به وبنظرتهم له، موضحا أنه تعلم من تجاربه ألا يهتم بـ نظرة الأشخاص من حوله، وقال ردا على سؤال مقدم البرنامج: " أنا باسل.. تعلمت ألا أسعى للحصول على الرضا من عيناك قبل أن أحصل عليها من عيناي".

باسل خياط خارج سباق دراما رمضان 2022

على صعيد فني، أعلن باسل خياط في تصريح سابق غيابه عن السباق الرمضاني المقبل، مبرراً الأمر بارتباطه بـ عدة مشاريع أخرى تتطلب منه بعض الوقت، إضافة إلى حاجته الملحة إلى استراحة وجيزة، حيث قال في لقاء متلفز:" يمكن غيب هيدي السنة عن رمضان.. بس لأن فيه شي تاني عم ساويه".

وكان آخر أعمال النجم باسل خياط، مسلسل " حرب أهلية" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" يسرا، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد" وغيرهم.