مغنية الأوبرا السعودية "سوسن البهيتي" تؤدي النشيد الوطني في حفل افتتاح "طواف السعودية"

قدمت مغنية الأوبرا السعودية "سوسن البهيتي" بصوتها الساحر، النشيد الوطني السعودي، على طريقة فن "الاوبرا" في حفل افتتاح "طواف السعودية"، بجانب جبال العلا الشامخة.

مغنية الأوبرا السعودية "سوسن البهيتي" تؤدي النشيد الوطني في حفل افتتاح "طواف السعودية"

أعربت مغنية الأوبرا السعودية "سوسن البهيتي" عن سعادتها بالمشاركة في حفل افتتاح "طواف السعودية" للدراجات الهوائية على أرض العلا، من خلال أدائها النشيد الوطني بأسلوب الأوبرا، منوهة إلى أن موسيقى النشيد الوطني الجميلة من عمل المؤلف الفنان "قتيبة النعيمي".

ونشرت "سوسن البهيتي" عبر حساباتها في "تويتر" و"انستجرام"، مقتطفات من زيارتها الى العلا وأدائها النشيد الوطني بأسلوب الأوبرا، خلال مشاركتها في حفل افتتاح "طواف السعودية 2022"، والذي رحب بـ 16 فريق عالمي.

"سوسن البهيتي" وديو غنائي مع "أحلام" لدعم المرأة العربية في حفل Joy Awards

كانت مغنية الأوبرا السعودية "سوسن البهيتي" قد لفتت الأنظار إليها منذ عدة أيام من خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards حين قدمت "ديو" غنائي مع الفنانة الكبيرة "أحلام"، لدعم المرأة العربية، وذلك بعدما منحت إدارة جائزة Joy Awards النجم العالمي "جون ترافولتا" جائزة إنجاز العمر.

علما بأن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في نسختها الثانية Joy Awards قد أقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، لتكريم أهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

سوسن البهيتي

يُذكر بأن "سوسن البهيتي" تعد أول مغنية أوبرا سعودية، وتتميز بأدائها الاحترافي وإطلالاتها المسرحية اللافتة، والتي نالت عليها الكثير من الإعجاب والدعم والتشجيع، ولها العديد من المشاركات الغنائية محلياً ودولياً.

ونجحت "سوسن البهيتي" في خوض الغناء الأوبرالي، ببراعة والاحتراف فيه، وأسهمت في نقل ثقافته إلى الشعب السعودي من خلال عملها مدربةَ صوتٍ، إلى جانب بحثها عن المواهب الوطنية، واستقطابهم، وتنمية مهاراتهم لتحقيق رسالتها بالنهوض بالمجال الموسيقي في بلادها، وابتكار الأوبرا بحلتها العربية السعودية، ومن أبرز مساهماتها العمل على تكوين فرقة كورال تقدم موسيقى عربية على طريقة الكورال المبتكرة، والتواصل مع المختصين في مجال الموسيقى الكلاسيكية عموما لتقديم ورش عمل وبرامج لتدريب الموسيقيين والمغنيين في السعودية.

الصور من حسابات "سوسن البهيتي"، وحساب "لحظات العلا" على "تويتر".