فيديو نور توضح التصرفات التي أزعجتها من زوجها وسر إخفاء أطفالها عن السوشيال ميديا

نور النجمة اللبنانية حلت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc وتحدثت نور عن بعض اللحظات التي لا تنسى في مشوارها الفني إضافة إلى كشف بعض الأسرار عن فترة مراهقتها وبداية زواجها.

نور تكشف تفاصيل أول قصة حب في حياتها

النجمة نور أكدت أن أول قصة حب عاشتها كانت في عمر الـ15 عام، مع أحد الأولاد معها بالمدرسة، حيث بدأت قصتهما بمقابلتهما في أوقات الراحة بالمدرسة ثم الاتفاق على مقابلات خارج المدرسة إضافة إلى تبادل الرسائل عن طريق الأصدقاء، لافتة إلى أن تلك العلاقة انتهت بدون سبب معين، مع مرور الوقت.

تصرفات أزعجت نور من زوجها خلال فترة زواجهما الأولى

وعن فترة زواجها وتحديدًا الأشهر الأولى، تحدثت النجمة اللبنانية عن التصرفات التي تسببت لها في انزعاج بسبب عدم اعتيادها عليها في البداية، حيث أكدت أن زوجها كان يستيقظ مبكرًا في السادسة صباحًا بسبب عمله، وهي الفترة التي تكون نائمة فيها، لكنها تنزعج بسبب سيره في الغرفة وإحداث حالة من الصخب.

وحددت نور التصرفات الثلاثة التي كانت تزعجها من زوجها في بداية زواجهما، وهم استيقاظه على نغمة المنبه القوية، وجلوسه في التكييف البارد الذي لم تستطع تحمله، إضافة إلى وضعه "البارفان" صباحًا وهو ما لم تستطع التنفس بسببه، لافتة إلى أن أول عام من الزواج يكون غريبًا في العادة ولكن إذا مرت تكون الأمور على ما يرام.

سر إخفاء نور لأطفالها على السوشيال ميديا

النجمة اللبنانية تحدثت كذلك عن أبنائها وأكدت أنها تغيرت كثيرًا بعد الإنجاب، موضحة أنها تحرص على إخفاء أطفالها عن السوشيال ميديا بسبب شعورها الدائم بأنهم صغار على التعرض للشهرة، لافتة إلى أن نجلها ليو محبًا الشهرة لكنها لن تفتح له هذا الطريق حاليًا، مشيرة إلى أن ابنها يشبهها كما أنه لا يخفي عنها أي شيء، بينما ابنتها ليديا فهي تشبه والدها أكثر وخجولة ولا تحب الشهرة أو الظهور. 

الصور من حسابات نور وإسعاد يونس بانستجرام