صور شام الذهبي تحتفل بعام جديد مع خطيبها: "اتمنى ان تبقى بجانبي دائماً"

شام الذهبي احتفلت بمرور عام  جديد على خطوبتها من الشاب أحمد هلالن فنشرت لقطات رومانسية لهما، معربة عن مدى سعادتها بتمضية العام الجديد برفقته، فجددت عهود حبها له وتمنت بأن تبقى معه العمر كله.

شام الذهبي تحتفل بالعام الجديد مع خطيبها

شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة، نشرت مجموعة صور جديدة لها برفقة خطيبها احد هلال عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وبدت في احدى اللقطات وهي بجانبه وخلفهما تظهر شجرة عيد الميلاد، فيما ظهرت باللقطة الثانية وهي ترتدي فستانا باللون الأسود المطبع بالأبيض بينما قام خطيبها باحتضانها، وعكست الصور أجواء الحب بين الثنائي والانسجام.

ولفتت شام الذهبي في تعليقها على الصور بأنها تحتفل بمناسبة مرور عام على خطوبتها، ومرور عام جديد ايضا برفقته معربة عن سعادتها العارمة بتمضية اجمل الاوقات في فترة خطوبتها، وعلقت قائلة: "أحتفل بسنة أخرى معك بجانبي، لقد كنت داعمًا لي، وصديقي المفضل، وحبيبي، يمكنني الاستمرار لأنك أصبحت حرفيًا كل شيء، وأدعو من أعماق قلبي أن تكون دائمًا برفقتي".

وتفاعلت أصالة نصري مع منشور ابنتها على انستغرام فكتبت لها :" حبيبك قطعة من روحي وأنتي قطعة من قلبي دخيل وشّ أحمد شو حلو قمر متل بنتي الحلوه القمرة".

كذلك لاقى منشور شام الذهبي تفاعلا من أصدقائها المشاهير، ومن معجبيها الذين تمنوا للثنائي أن يتزوجا قريبا.

حفل خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

شام الذهبي التي احتفلت بخطوبتها العام الماضي في حفل عائلي بسيط حضره المقربين من أسرة الفنانة السورية أصالة نصري وأسرة العروسين، تحرص دائما على نشر صورهما الرومانسية برفقة خطيبها وتوجيه رسائل الحب له.

كما احتفلت في وقت سابق بعيد ميلاد خطيبها بشكل رومانسي وتوجهت له برسالة حب دافئة كتبت له فيها :" "أنت تبرز أفضل ما لدي..وأدعو الله أن أكون لك دائمًا ، إلى ما لا نهاية وما بعدها.. الله يحفظنا يارب".

الجدير بالذكر أن شام الذهبي قد تزوجت من قبل من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر وذلك في عام 2014 لكن انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بشكل رسمي في صيف عام 2018، كما أعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتها قبل حوالي عامين من الطبيب المصري معتز نصير، لكن سرعان ما تم الإعلان عن انتهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

الصورة المرفقة لـ شام الذهبي من حسابها على انستغرام.