النجوم يودعون الإعلامي الراحل إبراهيم حجازي:"كان رجلاً عظيماً"

إبراهيم حجازي، الإعلامي والكاتب الصحفي والناقد الرياضي المصري، أحدث خبر وفاته اليوم حالة حزن كبيرة في الوسط الإعلامي وكذلك الفني، ونعاه عدد من المشاهير والنجوم برسائل مؤثرة على حساباتهم بمواقع التواصل.

صلاح عبد الله ينعي الراحل إبراهيم حجازي برسالة مؤثرة

ونعى الفنان صلاح عبد الله الراحل إبراهيم حجازي على صفحته بفيسبوك، وتذكر لحظاته مع الراحل وقال في تدوينته:" لما وصلني خبر وفاته إفتكرت الليلة اللي عشت معاه فيها على قناة النيل للرياضة حتى الصباح بعد مباراة مصر والجزائر في الخرطوم ومن يومها حبيته جداً وتابعته في معظم البرامج اللي قدمها وأدركت قد إيه كان مصري مخلص عاشق لبلده عميق ببساطة خفيف الظل جداً فيلسوف شعبي طريقة كلامه لها نكهة رائعة جذابة والأهم كمان إنه كان أحد أبطال العبور العظيم.. أرجوكم الفاتحة والدعاء للرائع النبيل الأصيل".

النجوم يودعون الراحل إبراهيم حجازي

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي عدة تغريدات على حسابه بتويتر، نعى بها الراحل إبراهيم حجازي، وقال:" رحم الله  الكاتب والإعلامي الناقد الرياضي الأستاذ إبراهيم حجازي.. خالص العزاء لأسرته وتلاميذه وللساحتين الصحفية والرياضية"، وأعاد نشر مقال سابق للراحل تحدث به عنه، وقال:" ذكرى جميلة منذ ما يقرب من ربع قرن مع الراحل الإعلامي والناقد الرياضي الكبير الأستاذ ابراهيم حجازي".

ونشر أيضاً الفنان أحمد صلاح حسني تغريدة نعى بها الراحل إبراهيم حجازي على حسابه بتويتر وقال:" ان لله وان اليه راجعون.. كان رجلا عظيما.. ربنا يرحمه يارب".

رحيل الإعلامي إبراهيم حجازي

ونشر المذيع أحمد يونس تغريدة نعى بها الراحل إبراهيم حجازي وقال:" البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم عبدك إبراهيم حجازي وأغفر له واسكنه فسيح جناتك هو وسائر موتانا"، وكذلك المطربة ياسمين علواني التي كتبت:" وفاة الاستاذ الكبير ابراهيم حجازي كان دائما ينهي مقاله وحلقاته للحديث بقية ما دام في العمر بقية والان ينتهي العمر ولكن تبقي سيرتك ومواقفك".

وشيعت جنازة الإعلامي الراحل إبراهيم حجازي اليوم، ونعاه عدد كبير من نجوم الكرة والإعلام في مصر، ورحل بعد مسيرة طويلة في مجال الكتابة وتقديم البرامج، ومن أشهر برامجه "في دائرة الضوء".

الصور من صفحة ابراهيم حجازي على فيسبوك.