أصالة نصري تنشر صورة لزوجها أثناء نومه وتتغزل به:"حنين وحليوه"..وتهديه أغنيتها الجديدة

أصالة نصري تواصل رومانسيتها مع زوجها فائق حسن عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فنشرت صورة له وهو نائم ويتكئ على كتفها بشكل عفوي ورومانسي بينما تغزلت بجماله وطيبته وحنانه وتوجهت له برسالة حب دافئة أشعلت بها حسابات السوشيال ميديا الذين تناقلوا الصورة وأشادوا بمدى العلاقة المميزة بين الثنائي المتزوج حديثا، وجاء ذلك تزامنا مع طرح احدث اغنياتها بعنوان "حنين" التي اهدتها لزوجها ايضا.

أصالة نصري تنشر صورة لزوجها أثناء نومه وتتغزل به

الفنانة السورية أصالة نصري شاركت متابعيها عبر خاصية الاستوري على انستغرام بصورتين جديدتين لزوجها فائق حسن ظهر في احداها وهو يغفو على الكنبة على كتفها بلقطة رومانسية، فتغزلت به في نومه قائلة :"الله يحفظ الشهم.. نوم الهنا يا قطعة من روحي".

اصالة نصري تنشر صورة زوجها اثناء نومه
اصالة نصري تنشر صورة زوجها اثناء نومه

كما نشرت أصالة نصري صورة ثانية لزوجها فائق حسن وهو يتبسم وارفقتها بتعليق جاء فيه:"حنين وحليوه وحنين وشهم وحنين وممتع هذا الرائع جوزي"، فتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل واسع مع الصور التي نشرتها أصالة نصري وتغزلوا برومانسيتها وقصة حبهما حيث ما يزال يعيش الثنائي اجواء رومانسية منذ زواجهما قبل حوالي الثلاثة أشهر.

اصالة نصري تتغزل بزوجها
اصالة نصري تتغزل بزوجها

وكانت أصالة نصري احتفلت بنهاية العام وسط أبنائها على وآدم طارق العريان، وابنتها شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال، فى أمسية عائلية مع اجواء التقاطهم الصور الى جانب شجرة عيد الميلاد.

أصالة نصري تطرح أغنيتها الجديدة

على صعيد فني، طرحت اصالة نصري قبل قليل أحدث اغنياتها بعنوان "حنين" مع نهاية عام 2021 ونشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وهي الأغنية التي سبق وأن طرحت مقطع منها وقالت بأنها تهديها  لزوجها فائق حسن، حيث نشرت المقطع عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت رسالة رومانسية جاء فيها: "بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شفت، بدّي أهديها للطيابة وللشهامة الّلى بروحك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتابعت في رسالتها :" شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني ..دلّلتني.. راعيتني ..وولا لحظه منّي يئست ..ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّه لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلّلي ثقه فيك.. وكلّلي محبّه ووّله .. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك ..صوتي أحلى ماغنّى إلك..".

 

الصور المرفقة من حسابات اصالة نصري، وفائق حسن على انستغرام.