صور عائلية مبهجة للنجوم في وداع نهاية عام 2021

احتفالات النجوم بوداع نهاية عام 2021 انطلقت حيث نشر العديد منهم اللقطات العائلية المبهجة في لقاءات احتفائية بين أفراد الأسرة، وكان من أبرزهم النجمة اصالة نصري التي اطلت بصورة عائلية برفقة اولادها الاربعة مع خطيب ابنتها شام الذهبي، بينما عبرت الفنانة دانييلا رحمة عن سعادتها العارمة بلقاء شقيقها الذي عاد من السفر بعد غياب طويل عنها، فيما شارك ثنائيات النجوم العديد من الصور المبهجة لهم في الساعات الماضية، فنرصد لكم ابرز هذه اللقطات.

تجمعات عائلية للنجوم مع احتفالات نهاية عام 2021

النجمة السورية أصالة نصري ظهرت بلقطة عائلية مبهجة برفقة أبنائها الأربعة: خالد وخالد الذهبي، وعلي وآدم العريان، الى جانب خطيب ابنتها شام الذهبي، حيث قدموا التهاني للجمهور باحتفالات العام الجديد، كذلك نشرت النجمة المصرية ليلى علوي صورة دافئة من منزلها بين أفراد اسرتها حيث تمنت عاما سعيدا للجميع.

الفنانة دانييلا رحمة عبرت عن سعادتها الكبيرة بعودة شقيقها من السفر ورحبت به على طريقتها مع أسرتها في احتفالات نهاية العام، وشارك الفنان اللبناني زياد البرجي الجمهور على انستغرام بصورة عائلية له مع زوجته وطفليه.

وتزامنت احتفالات نهاية العام مع عيد ميلاد الطبيب فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم حيث تداول فانزاتها احدث صورة للعائلة وهي تقطع قالب الكيك، وظهرت ايضا الصغيرة "ليا" بعدما كبرت، وظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور برفقة والدتها وشقيقتها واسرتها في احتفالات نهاية العام ونشر مقطع فيديو مع "بابا نويل".

كذلك كشفت ميريام فارس عن جانب من احتفالاتها بوداع نهاية العام ونشرت مقطع فيديو طريف مع طفليها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

احتفالات ثنائيات النجوم في وداع نهاية عام 2021

العديد من النجوم اختاروا نشر صور ثنائية مع الأيام الأخيرة من احتفالات نهاية عام 2021، وتصادف ذلك ايضا مع احتفال الفنانة الكويتية هيا عبد السلام بعيد زواجها من الممثل فؤاد علي حيث نشرت صورة رومانسية لهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

كما شاركت جيهان علامة جمهورها على انستغرام بصورة دافئة مع زوجها النجم راغب علامة وتمنت للجميع عاما سعيدا، واطلت ايضا ريهام ايمن مع زوجها شريف رمزي بلقطة من امام شجرة الميلاد.

جمعنا لكم أبرز صور المشاهير العائلية في احتفالات وداع نهاية عام 2021.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام وتويتر.