5 لقطات من ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي..ظهور ملفت لظافر العابدين وزوجته

أسدل الستار الليلة على الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وأقيم حفل ختام المهرجان وسط حضور كبير للنجوم العرب والعالميين، وشهدت السجادة الحمراء عدة لقطات بارزة ومنها حضور ظافر العابدين وزوجته على السجادة الحمراء.

ظافر العابدين وزوجته يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وخطف الفنان ظافر العابدين وزوجته الأنظار مجدداً بعد ظهورهما في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألق الثنائي على السجادة الحمراء في ختام المهرجان، وذلك في أول ظهور لهما معاً في المهرجان، بعد ظهورهما الأول في مهرجان القاهرة السينمائي مؤخراً، وحرصت زوجة ظافر العابدين على دعمه خلال مشاركته بفيلمه "غدوة" في المهرجان مؤخراً.

ظافر العابدين وزوجته
ظافر العابدين وزوجته

ظهور خاطف لصفية العمري وزارا البلوشي في مهرجان البحر الأحمر

ومن أبرز اللقطات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حضور الفنانة الكبيرة صفية العمري لأول مرة في جدة وفي المهرجان، وتفاعل الجمهور مع أحدث ظهور للفنانة صفية العمري من خلال المهرجان، خاصة انها كانت غائبة عن حضور الفعاليات الفنية في الفترة الأخيرة، ونفس الحال للفنانة زارا البلوشي التي ظهرت في ختام المهرجانات والفعاليات، في أول ظهور لها في مناسبة فنية وعامة بعد زواجها مؤخراً.

زارا البلوشي
زارا البلوشي

ياسمين صبري تقدم جوائز في مهرجان البحر الأحمر لأول مرة

وكذلك خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بعد ظهورها المفاجيء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكانت مفاجأة حفل الختام بعد مشاركتها في تقديم الجوائز على المسرح، وذلك لأول مرة لها، وتألقت ياسمين صبري أيضاً على السجادة الحمراء في الحفل، وشاركت مع عدد من الفنانين مثل باسل خياط ويسرا في تقديم جوائز الدورة الأولى من المهرجان.

نعومي كامبل
نعومي كامبل

نعومي كامبل في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي حضور عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم نعومي كامبل والتي شاركت في تقديم الجوائز أيضاً، بالإضافة إلى الفنانين العرب مثل درة وريا أبي راشد ويسرا وبشرى وأروى جودة وسلمى أبو ضيف والمخرج عمرو سلامة ومروان حامد وفاطمة البنوي وهند صبري وباسل خياط وغيرهم من النجوم.