شيرين عبد الوهاب برسالة غير متوقعة لحسام حبيب بعد كشفها كواليس طلاقهما:"اشتغل على نفسك"

شيرين عبد الوهاب فاجأت الجمهور اليوم بالحديث عن ضجة اللوك الصادم الذي ظهرت به مؤخراً، بالإضافة إلى كشفها تفاصيل جديدة عن طلاقها من حسام حبيب، واعترافها بحبها له رغم الطلاق.

شيرين تعترف بحبها لحسام حبيب رغم طلاقهما

ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة غير متوقعة إلى طليقها حسام حبيب، خلال تصريحاتها في برنامج "الحكاية"، وقالت في رسالتها إليه:"انت إنسان كويس جداً معدنك كويس جداً، وياريت تشتغل على نفسك، والراجل لازم يفضل راجل.. انت معدنك نضيف وحد متربي وعنده حاجات حلوة كتير فحرام تتدفن.. لانه فنان وهو كان ظالم نفسه وكان بينزل ألبوم كل 9 سنين، فحرام الظلم ده، ربنا مش بيدي فرص ونجاح كتير للناس".

شيرين تكشف كواليس جديدة عن طلاقها

وقالت شيرين عبد الوهاب إن والدتها وافقتها على قرار طلاقها، خاصة أنها كانت من البداية غير مقتنعة بزواجهما لانه كان صديقها ولانه أصغر منها عمراً، وكشفت انها ان عودتها إليه مستحيلة ولن تحدث سوى بمعجزة، وأضافت إنها اتخذت قرار بإزالة شعرها بالكامل في يوم اتخاذها قرار الطلاق، وأرادت فعل ذلك لمعاقبة نفسها وكذلك لكي يراها بصورة غير جميلة ويوافق على طلاقها.

شيرين عبد الوهاب تكشف أسباب معاناتها مع الإكتئاب

وأضافت شيرين عبد الوهاب أن أزمة كورونا والعزل المنزلي بالإضافة إلى حادث انفجار مرفأ بيروت، هي أسباب شعورها بالإكتئاب في الفترة الأخيرة وعدم قدرتها على ممارسة حياتها الطبيعية مثل بقية الناس، ووصفت نفسها بالإنسانة الحساسة لذلك فهي تتأثر كثيراً بهذه الأحداث، وقالت إنها زارت مسطق رأسها في منطقة "القلعة" في القاهرة برفقة حسام حبيب قبل أيام من طلاقهما.

وصدمت شيرين عبد الوهاب الجمهور باعترافها بإنها مازالت تحب حسام حبيب، رغم انها من البداية كانت ترفض الزواج لانه أصغر منها بعام واحد، وذلك رداً على سؤال عمرو أديب لها حول دخولها في تجربة عاطفية جديدة، وأكدت على استمرار حبها له، ووعدت شيرين الجمهور بالعودة بشكل قوي إلى الساحة الفنية، وتمنت تقديم أعمال كوميدية وغنائية في الدراما والسينما في الفترة المقبلة، خاصة انها ترى أن موسم رمضان يحتاج إلى مثل هذه الأعمال الخفيفة والترفيهية.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب ومهرجان "ام الامارات" على انستقرام.