مواعيد عروض مسرحية "قحفية وغترة وعقال" لـ حسن البلام في فعاليات مهرجان دبي للتسوق

مسرحية "قحفية وغترة وعقال" للفنان حسن البلام تعود عروضها من جديد خلال شهر يناير القادم وذلك في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق. 

مواعيد عروض مسرحية "قحفية وغترة وعقال" في الإمارات

حسن البلام نشر عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية لمسرحية "قحفية وغترة وعقال" التي يشارك في بطولتها مع مجموعة كبيرة من نجوم المسرح الكويتي، وكشف عن مواعيد عرض المسرحية في دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي ينطلق خلال الفترة القادمة.

 وأوضح النجم الكويتي أن المسرحية ستعرض يومي الخميس والجمعة 6 و7 يناير القادم في قاعة راشد وعلى مسرح المركز التجاري بدبي، فكتب الفنان الكويتي تعليقا على الصورة قال فيه: "في دبي جايينكم تاريخ 6/7 يناير على مسرح المركز التجاري دبي قاعة (راشد)".

نجوم "قحفية وغترة وعقال" يروجون لها قبل عرضها في دبي

أبطال مسرحية "قحفية وغترة وعقال" روجوا كذلك في الساعات الماضية للمسرحية عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وكان من بين النجوم الفنان محمد الرمضان الذي نشر الصورة الدعائية للمسرحية عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها فكتب: "ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق  القيصر وقروب البلام يقدم مسرحية الموسم الفكاهية ‏(قحفية وغترة وعقال)،  ‏6 يناير 2022 - 7 يناير 2022 . فقط عرضين سارع بحجز تذكرتك"، كما روج كذلك الفنان فهد البناي للمسرحية عبر حسابه على "انستجرام" فكتب تعليقا قال فيه: "أهلنا بالإمارات كل عام وانتو بخير قروب البلام يايينكم شهر ١ بنتشرف بشوفتكم وحضوركم".

نجاح كبير لمسرحية "سوبر ماركت" لحسن البلام في السعودية

حسن البلام قد انتهى في شهر نوفمبر الماضي من عرض مسرحية "سوبر ماركت" التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت المسرحية نجاحا كبيرا واستمر عرضها لأكثر من 10 أيام كاملة لتصبح المسرحية الأكثر عرضا في موسم الرياض حتى الآن، ويشارك في بطولة المسرحية كل من النجم حسن البلام، وأحمد العونان، وعبد العزيز النصار، وخالد المظفر، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، ونوف السلطان، وتعتبر مسرحية "سوبر ماركت" قد تم عرضها بشكل حصري في موسم الرياض.

يذكر أن مسرحية "قحفية وغترة وعقال" قد عرضت في الأشهر الماضية في أكثر من دولة عربية من بينها الكويت والإمارات والمملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة المسرحية جمع كبير من نجوم الدراما والمسرح الكويتي وعلى رأسهم الفنان أحمد العونان، وزهرة عرفات، وفهد البناي، وعبدالعزيز النصار، ومحمد الرمضان، وخالد المظفر، وحسين المهدي، والعمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.

الصور مأخوذة من حساب حسن البلام وفهد البناي ومحمد الرمضان وموسم الرياض على "انستجرام".