هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم من حبيب غلوم ونجلها الأكبر يشاركهم المرح..فيديو وصور

هيفاء حسين النجمة البحرينية احتفلت مساء أمس الخميس، بعيد ميلاد توأميها سلطان وجواهر من زوجها النجم الإماراتي حبيب غلوم، حيث نشرت عدة صور عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها مع طفليها من حفل عيد الميلاد الفخم.

هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم من زوجها حبيب غلوم

كما نشرت هيفاء حسين عدة مقاطع فيديو وثقت من خلالها أجواء عيد ميلاد طفليها الثاني، مع عدد من أصدقائهما وأقاربهما، وظهروا جميعًا وهم يلعبون معًا ويتلقون الهدايا الفخمة، ويتناولون الطعام المميز.

وعلقت هيفاء حسين على الصور والفيديوهات التي نشرتها وقالت: "عيد ميلاد سعيد وعساني اشوفكم في اعلى المراتب يارب.. سلطان وجواهر .. شكرًا للجميع"، وتلقت النجمة البحرينية التهاني من قبل عدد كبير من جمهورها وزملائها ومن بينهم الفنانة فاطمة عبد الرحيم وشيخة زويد وابتسام عبد الله وغيرهم.

ابن هيفاء حسين الأكبر يخطف الأنظار

بالإضافة إلى أجواء الاحتفال بعيد ميلاد الطفلين التوأم، فإن من أكثر ما خطف الأنظار هو ظهور "سعد" الابن الأكبر للفنانة هيفاء حسين، وهو يحتفل بأخويه ويحملهما ويمرح معهما في عيد ميلادهما، كما حرصت هيفاء حسين التعبير عن مدى حبها لابنها بنشر صورها معه.

حبيب غلوم يغيب عن عيد ميلاد طفليه ويوجه لهما رسالة

من جانبه لم يظهر حبيب غلوم والد الطفلين في الصور، إلا أنه حرص على الاحتفال بعيد ميلادهما بطريقته، حيث نشر عبر انستجرام صورة ظهر فيها التوأم مع والدتهما هيفاء حسين، وعلق عليها قائلًا: "العمر كله يا روح بابا وقلبه.. سلطان & جواهر 19 نوفمبر"، وتلقى التهاني من قبل عدد كبير من زملائه الذين تمنوا السعادة للطفلين.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال هيفاء حسين وحبيب غلوم معًا كان مسلسل "الشهد المر" الذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أيضًا كل من زهرة عرفات وفخرية خميس وإبراهيم الحساوي وغيرهم، فيما تصور حاليًا هيفاء عمل جديد بعنوان "دحباش" وهو من تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج حسين أبل، وحرصت النجمة البحرينية على نشر صور من كواليس المسلسل عبر حسابها بانستجرام مؤخرًا.

الصور من حساب هيفاء حسين بانستجرام