شهد برمدا تحتفل بخطوبتها بأجواء رومانسية بعد قصة حب غير تقليدية ..بالصور

شهد برمدا، نجمة برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث، احتفلت بخطوبتها على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم أحمد الصالح​ بأجواء رومانسية وبحضور أصدقاء العروسين وعدد من المشاهير، فنشرت الفنانة السورية مجموعة صور ترصد أجواء هذه المناسبة السعيدة.

شهد برمدا تحتفل بخطوبتها بأجواء رومانسية

نجمة برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث شهد برمدا شاركت متابعيها على انستغرام بصور من حفل خطوبتها على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم أحمد الصالح​، فنشرت مجموعة صور لها من اجواء المناسبة حيث بدا العروسين بلقطات رومانسية وسط زينة الورود الحمراء.

وارتدت شهد برمدا فستان أحمر ضيق مزينا بالشراشيب من الأمام، بينما تألق خطيبها بسروال جينز مع قميص بلون فاتح، وتبادل العروسين اللقطات الرومانسية امام المعازيم وقاما بتقطيع قالب الحلوي الضخم.

وكشفت شهد برمدا في تعليقها على الصور عن قصة حب خطيبها لها من أربع سنوات بدون أن يبوح لها بحبه سابقا، واعتبرت خطيبها بأنه تعويض من الله فكتبت قائلة :" قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا و منتمنى يوقف فينا الزمن عندا،بس فجأة منمشي بإرادتنا او غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا ومو مكاننا..و منضل هيك لوقت ما نكتشف انو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا و بروحنا وقلبنا....ضليت تحبني ٤ سنين بدون ما اعرفك وبدون ما التقي فيك او المحك حتى..واليوم تشرفت انو انربط اسمي بأسمك..بحبك، بحبك كتير كابتن".

من جهته، عبر  خطيب الفنانة السورية عن حبه لها وانتظاره ليرتبط بها بعد سنوات من الحب فنشر صورا من خطوبتهما على حسابه على انستغرام وعلق قائلا :":""أخدتا" كلمة ناطر قلك ياها من ٤ سنين و انا عم راقبك بكل مكان، بلحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك ووعدتن رح ضل حبك و حبن طول العمر.

وكشف خطيب الفنانة السورية عن شوقه لحفل زفافهما فكتب قائلا :"اول خطوة هي اعلان خطبتنا ونفكر من هي اللحظة للفرحة الكبيرة و نكمل العمر سوا كلو حب وعشق الك و لعيونك وكل شي فيكي،بحبك لتخلص الدني".

معلومات عن شهد برمدا

شهد برمدا فنانة سورية اشتهرت بعد حصولها على المركز الثاني في نهائيات برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث، واطلقت عدد من الأغاني فيما كانت آخر أعمالها "ميدلي" لأشهر أغاني عبد الحليم حافظ، حمل اسم "في حب عبد الحليم".