يدلل ابنتيه وزوجته تسانده دائمًا..شاهدوا أجمل صور محمد صلاح مع أسرته الصغيرة

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم احتفل مساء أمس بعيد ميلاد ابنته مكة السادس، في حفل أسري حرص على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور منه.

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة

محمد صلاح نشر عبر حسابه على انستجرام مجموعة صور مرحة جمعته بأسرته الصغيرة المكونة من زوجته وابنتيه، وحرص من خلال تلك الصور على تهنئة ابنته الكبرى مكة بعيدها السادس، وأظهرت الصور الديكورات المبهجة التي زينت الحفل، ونالت تلك الصور العائلية إعجاب متابعي نجم كرة القدم العالمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

أجمل صور محمد صلاح مع أسرته الصغيرة

واعتاد محمد صلاح كل فترة على مشاركة المتابعين بصور عائلية توثق أفضل لحظاته مع أسرته، وكان أبرزها عندما قضى صلاح إجازته الصيفية مؤخرا مع الأسرة في أحد المدن الساحلية، ونشر عبر حساباته أكثر من صورة لابنتيه وهما تلعبان على الشاطئ، كما ظهر في صورة أخرى وهو ممسكًا هو وزوجته بيد ابنتهما الكبرى ويقومان بتدليلها.

وقبلها حرص محمد صلاح على تهنئة الجمهور ببداية العام الجديد، فنشر صورة ظهر فيها وهو محتضنًا زوجته وابنته مكة، ويقفون جميعًا أمام شجرة مزينة بديكورات مناسبة لهذه المناسبة، ونالت تلك الصورة وقتها إعجاب متابعيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

محمد صلاح وتدليله المتواصل لابنته الكبرى

محمد صلاح أيضًا يحرص باستمرار على تدليل ابنته مكة والتقاط الصور التذكارية الطريفة معها والتي تعكس حبه الشديد لها، حيث خضع في عيد ميلاد سابق لها، لجلسة تصوير مميزة وارتدى الثنائي ملابس مشابهة لملابس الشخصيات الأساسية لفيلم "موانا" الشهير، وحظيت تلك الصور وقتها بانتشار كبير على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

كما شارك صلاح كذلك الجمهور بأكثر من صورة مختلفة له مع ابنته مكة خلال حضورها بعض المباريات والاحتفالات المهمة التي تم تكريمه خلالها، واستعرض نجم كرة القدم العالمي تلك الصور المرحة وعبر عن سعادته بابنته حينها.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من النجوم احتفلوا بتألق اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول هذا الموسم بعد تحقيقه فوزا كبيرا قبل أيام قليلة على نادي مانشستر يونايتد وتسجيله لثلاث أهداف في المباراة، وكان من بين النجوم الذين عبروا عن مدى سعادتهم بانتصاره هم الفنانة زينة ومحمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وسمية الخشاب وشيكو ويوسف الشريف ومصطفى خاطر وأوس أوس وأيتن عامر وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

الصور مأخوذة من حساب محمد صلاح بانستجرام