الفنان عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير خطير وزملاؤه يناشدون الدعاء له ..بالصور

تعرض الفنان الكويتي عبدالله التركماني لحادث سير خطير حيث تداول محبوه صورا مؤثرة له من داخل المستشفى، كذلك نشرت الإعلامية مي العيدان صورة لعبدالله التركماني ظهر فيها وهو ملطخ بالدماء على سرير المستشفى ويضع جهازا طبيا على رقبته، فناشدت متابعيها الدعاء له وسط تفاعل مع زملائه المشاهير الذين رفعوا الدعاء له.

الفنان عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير خطير

الإعلامية مي العيدان نشرت صورة مؤثرة للفنان الكويتي عبدالله التركماني وهو يرقد داخل احدى المستشفيات حيث بدا جسمه ملطخا بالدماء، فناشدت الجميع الدعاء له من دون الكشف عن أي تفاصيل او حالته الصحية فعلقت قائلة :" قدر الله وماشاء فعل. . الله يقومك بالسلامه بوعبدالحميد ويحفظك ويشفيك ويرجعك لبيتك سالم ل زوجتك وأولادك واهلك ياراقي يامحترم ياطيب، دعواتكم له ياجماعة".

وتفاعل المتابعين وعدد من المشاهير مع الصورة وتمنوا الشفاء العاجل للفنان عبدالله التركماني، فكتب الفنان احمد عبدالرزاق :"سلامات يا صاحبي ما تشوف شر ربي يحفظك دعواتكم لاخوي الفنان #عبدالله_التركماني بالشفاء العاجل، ربي يحفظك من كل شر".

عبدالله التركماني يحتفل بعيد ميلاد ابنه

عبدالله التركمان كان قد احتفل قبل أيام قليلة بعيد ميلاد نجله "عبدالحميد" الذي أتم عامه الرابع، فنشر صورة له وهو يحضنه ويتوجه بالمعايدة قائلا له :" ولدي عبدالحميد الصغير .. Happy Birthday..  كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي وعشيقي الصغير ".

كذلك احتفلت زوجة عبدالله التركماني، الاعلامية حبيبة عبدالله، بعيد ميلاد طفلهما "عبدالحميد" فنشرت صورة للصغير وأرفقتها بتدوينة معايدة جاء فيها :" ولدي الرائع عبدالحميد بكري وفرحة عمري، اليوم أكمل ٤ سنوات من عمره الذي أتمنى أن يطول إلى ما لانهاية، اليوم هو أكمل أربع سنوات من عمره، وأنا أكملت أربع سنوات من الفرح والبهجة والمتعة وأنا أراه كل يوم يكبر أمامي وينضح، يالها من أربع سنوات رائعة وأنا أرى قلبي يكبر كل يوم درجة بالحب والعطاء والتفاني في تربيتك والأعتناء بك، لا أبالغ إن قلت أنك أفضل شيء حصل لي في حياتي، وبأنك أكبر نعمة حصلت عليها يوماً فالحمدلله ألف مرة أنك إبني وأنني أمك يا حبيبي وصديقي وولدي".

وعلق زوجها على رسالتها متمنيا بأن يديم الله عليهم نعمة العائلة، كما تمنى بأن يصبح نجله كابتن طيار.

على صعيد فني، كان آخر أعمال الفنان عبدالله التركماني مسلسل "عالقون" وهو من تأليف  دانيال جلال ونوف الفرحان، إخراج عباس اليوسفي.