ميريام فارس تكشف عن ملامح طفلها الثاني بفيديو طريف يوثق خطواته الأولى

ميريام فارس يبدو بأنها تخلت عن قرارها السابق بعدم الكشف عن ملامح طفليها، لتفاجئ متابعيها مجددا عبر حسابها على انستغرام بنشر مقطع فيديو يوثق الخطوات الأولى لطفلها الثاني "ديف" مع الكشف عن ملامح وجهه بشكل واضح، وعكس الفيديو ايضا اللحظات السعيدة التي تعيشها ميريام الى جانب عائلتها في اجازتها الحالية حيث تأخذ فترة استراحة من النشاطات الفنية.

ميريام فارس تكشف عن ملامح طفلها الثاني بفيديو طريف

النجمة اللبنانية ميريام فارس إرتأت مشاركة فرحتها بالخطوات الأولى لطفلها الثاني "ديف" مع الجمهور، فنشرت مقطع فيديو طريف عبر حسابها الرسمي على انستغرام وثقت فيه خطوات المشي الأولى لصغيرها الذي انجبته العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وظهر الصغير دايف وهو يمشي بخطى متثاقلة فيما تشجّعه والدته ميريام فارس اما والده رجل الاعمال داني متري فحاول حمايته في حال تعثّر حيث حرص على متابعة خطواته.

وتوقف الجمهور عند ملامح الصغير معتبرين بأنه يشبه والدته ميريام فارس بلون بشرته وعينيه، وتغزلوا بجماله، فيما نال الفيديو أكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

 ميريام فارس تروج لفيلمها الوثائقي

من ناحية ثانية، ما تزال ميريام فارس تروج لمقاطع فيديو من فيلمها الوثائقي "غدارة يا دنيا" وتحث المتابعين على مشاهدته، وهو فيديو يرصد يومياتها، فنشرت قبل أيام قليلة مقطع ظهرت فيه وهي تتحدث عن شغفها بالطبيعة وزراعة النباتات، كما ظهرت وهي تداعب طفلها وتمرح معه برفقة زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

الجدير بالذكر أن ميريام فارس قد أطلقت في الأيام الأولى من شهر يونيو الماضي فيديو كليب "غدارة يا دنيا" والأغنية من كلمات رولا فارس، وألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش، وتعتبر الأغنية هي جزء من الفيلم الوثائقي "الرحلة" الذي طرح في نفس الوقت عبر منصة "نتفليكس".

آخر نشاطات ميريام فارس

وعلى الجانب الفني، لم تعلن ميريام فارس عن أي حفلات مرتقبة لها فيما كانت قد احتفلت مؤخراً بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، وعلقت ميريام على هذا الحدث وقالت: "كلّي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكامًا وشعبًا"، وتفاعل عدد من متابعي ميريام فارس مع تدوينتها، وهنأوها بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات.