عمر خيرت يشعل أمسيته الموسيقية في معرض الرياض الدولي للكتاب.. بالفيديو

عمر خيرت في حفل العلا حيث أن عمر خيرت، الموسيقار المصري، أشعل أمسيته الموسيقية الليلة في فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، والتي شهدت حضور جماهيري كبير، وأشعل عمر خيرت الأمسية الموسيقية بمجموعة من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة، والتي لاقت تفاعل كبير من جمهور الحفل.

أمسية موسيقية لعمر خيرت في معرض الرياض للكتاب

وأحيا الموسيقار المصري عمر خيرت أمسية موسيقية ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، وأطرب الجمهور بموسيقاه في حفل موسيقي في المعرض، وقدم بالحفل مجموعة من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة، وأبرزها موسيقى مسلسل "قضية عم أحمد"، بالإضافة إلى مقطوعات "مسألة مبدأ" و"في هويد الليل" و"جيران الهنا" و"خلي بالك من عقلك" و"زي الهوا" و"العرافة والعطور الساحرة" و"ليلة القبض على فاطمة" و"مافيا" و"الخواجة عبد القادر" وغيرها من المقطوعات.

عمر خيرت يشعل حفله الموسيقي في معرض الرياض للكتاب

ولاقت مقطوعات عمر خيرت تفاعل كبير من حضور الحفل والجمهور، وأشعل الأمسية الموسيقية بألحانه وعزفه على البيانو، وعبر عن سعادته للتواجد في السعودية في كلمته قبل الحفل وقال:"سعيد جداً وفرحان اني انا في المملكة الشقيقة.. كل الحب والمشاعر الصادقة الجميلة للشعب السعودي الشقيق.. وان شاء الله الحفلة تعجب اللي هيحضروا".

فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب

وكان  الفنان عبد الرحمن محمد قد أحيا مؤخراً حفلا ساهرا على هامش فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2021 الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير على المسرح الأحمر لجامعة الأميرة نورة، وقدم النجم السعودي مجموعة من أجمل أعماله الغنائية.

وتشهد نسخة هذا العام من معرض الرياض الدولي للكتاب مجموعة من الفعاليات الثقافية, من أمسيات شعرية وفنية وقصصية, وندوات فكرية, ولقاءات مع بعض المفكرين البارزين، ويشهد هذا البرنامج تطوراً ملحوظاً ونوعياً من عام إلى عام, خاصةً في هذه الدورة 2021م، حيث ستقام أنشطة وفعاليات متنوعة تمثل 16 قطاعاً ثقافياًّ، إلى جانب توفير مساحات للحوار والمحاضرات التفاعلية، وورش عمل متنوعة في مجالات الفن والقراءة والكتابة والنشر، وصناعة الكتاب، والترجمة، ومؤتمر للناشرين يُعقَد في يومَيْ 4 – 5 أكتوبر, بوصفه أول مؤتمر من نوعه في المملكة.