رنا الحريري تحتفل برومانسية بعيد ميلاد زوجها باسم ياخور: "كل سنة وأنت الحب والسعادة"

رنا الحريري احتفلت بعيد ميلاد زوجها النجم السوري باسم ياخور بطريقة رومانسية على حسابها على انستغرام متوجهة له برسالة فائضة بكلمات الحب والأمنيات المبهجة، فيما تفاعل النجوم معها وقدموا التهاني لزميلهم باسم وتمنوا للثنائي الأمنيات السعيدة، فتابعوا معنا التفاصيل.

رنا الحريري تحتفل برومانسية بعيد ميلاد زوجها باسم ياخور

الكاتبة رنا الحريري، توجهت بمعايدة مميزة لزوجها الفنان السوري باسم ياخور، فنشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورة رومانسية لهما وهي تطبع قبلة على خده، وأرفقتها برسالة تمنت فيها بأن يبقى مصدر الحب لعائلتها ومصدر السعادة لجمهوره فكتبت قائلة :" كل سنة وأنت الحب يلي ما رح يخلص، ومصدر السعادة والفرح لعيلتك ولملايين من الناس يلي بيحبوك معنا".

رنا الحريري كشفت كذلك في رسالتها عن الصفات المميزة والحميدة التي يتمتع بها زوجها، مضيفة :"كل سنة وأنت الشهم، الطيب، الكريم، الخلوق، المتواضع متل ما كنت دائماً ورح تبقى"، وختمت رسالتها بتجديد عهود الحب بينهما قائلة :"كل سنة وأنت الحياة بالنسبة إلي لأنو بدونك عمري ما اله معنى".

وتفاعل الجمهور مع تدوينة رنا الحريري وتمنوا للثنائي العمر الطويل والسعادة الزوجية وبينهم نظللي الرواس، وريم نصر الدين، وشكران مرتجى، وناهد زيدان زوجة النجم باسل خياط.

يذكر ان الثنائي ارتبطا بعد قصة حب رومانسية وتزوجا قبل حوالي 13 عاما، ورزقا بابنهما الوحيد "روي" البالغ من العمر 12 عاما حيث احتفلا بعيد ميلاده قبل حوالي أسبوعين.

احدث نشاطات باسم ياخور الفنية

على صعيد فني، يشارك الفنان السوري باسم ياخور في  مسلسل "روز"، الذي قام بكتابته مواطنه الفنان طلال مارديني حيث بدأ تصوير أول مشاهده، فنشر الأخير صورة تجمعهما معا مرحبا بانضمامه الى المسلسل.

وعلق طلال مارديني عبر حسابه على "إنستغرام"، قائلا: "نورت المسلسل يا أبو روي الغالي.. وشكراً على كل شيء، وعلى وقفتك معي بتعبي وبفرحي وقت أمرض وقت أفرح وبشغلي وبأي شيء بالدنيا يا أخي الكبير".

كما يشارك باسم ياخور في بطولة مسلسل عربي مشترك جديد بعنوان "​ليلة السقوط​" ويشاركه بطولته الفنانة الأردنية ​صبا مبارك، الفنانة السورية ​كندا حنا​ والفنان المصري طارق لطفي إلى جانب عدد من الممثلين السوريين والعراقيين.