عابد فهد يحتفل بعيد ميلاده بأجواء عائلية مبهجة ويكشف عن مفاجأة في مسلسله لرمضان 2021

مسلسل عابد الفهد 350 غرام حيث أن عيد ميلاد عابد فهد يحل اليوم حيث يشعل شمعة جديدة في مشوار عمره الـ 57. فالنجم السوري احتفل بهذه المناسبة بأجواء عائلية بإمتياز حيث أقامت له زوجته وولديه حفلاً مبهجاً ترافق مع قوالب كيك بمجسمات حمل احداها ملخص عن شريط أعماله الفنية، اما الآخر فجاء على شكل "كرة قدم" مع شعار فريقه المفضل.

عيد ميلاد عابد فهد بأجواء عائلية مميزة

الإعلامية زينة يازجي فاجأت زوجها النجم السوري عابد فهم بالإحتفال بعيد ميلاده بطريقة مميزة جداً وسط أجواء عائلية، فشاركت الجمهور جانباً من هذه الأجواء عبر نشر مجموعة صور ظهرت فيها الى جانب زوجها وولديهم لونا وتيم وهم يحتفلون ببلوغ النجم السوري عامه الـ 57.

وتميزت ديكورات الحفل بطابع ملفت مع حرص زينة يازجي على اختيار قوالب كيك بمجسمات تعني لزوجها الكثير، فإختارت تزيين احداها بشريط صور من مجمل مشواره الفنين اما المجسم الآخر فحمل مجسم الفوتبول والفريق المفضل له.

والتقطت العائلة السعيدة مجموعة صور وثقت هذه اللحظات المميزة وهم بجانب بعض بينما توجهت زينة يازجي بمعايدة رومانسية مميزة لزوجها عبر تعليق أرفقته مع الصور وجاء فيه :"لسنين عديدة يا مَلِك... مَلك قلبي وملك حياتنا وملك النجوم وملك الطابة".

زينة يازجي تعايد زوجها عابد فهد

وتفاعل الجمهور والعديد من المشاهير مع الصور المرفقة، وتمنوا للنجم السوري دوام الحياة السعيدة له على مختلف الأصعدة.

عابد فهد يكشف عن مفاجأة في مسلسله لرمضان 2021

من ناحية ثانية، كشف عابد فهد في لقاء له مع "ET بالعربي" عن مفاجأة مميزة من خلال تأكيد مشاركه نجله تيم بمسلسل "350 جرام" المُقرّر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وأعاد عابد فهد نشر فيديو المقابلة عبر حساباته على السوشيال ميديا وعلّق "الله يحميك يا بابا. تيم فهد في دراما رمضان 2021 " ومن المقرر ان يؤدي الطفل دور والده في فترة الطفولة.

عابد فهد الذي أنهى قبل فترة تصوير مسلسل " 350 جرام "، يستعد للالتحاق حاليا بمسلسل " السنونو " برفقة النجم ياسر العظمة  حيث انطلق تصوير العمل قبل فترة قصيرة .