راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله الـ 20 بطريقة مختلفة بسبب "كورونا" ..بالفيديو

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله لؤي الذي أتم عامه الـ 20 بطريقة مختلفة بسبب خضوع الإبن للحجر الصحي في غرفته، بينما خضع الشاب لجلسة تصوير بهذه المناسبة خطف فيها الأنظار بوسامته ورشاقته.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله لؤي

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من احتفال النجم اللبناني راغب علامة مع زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة بعيد ميلاد نجلها الأصغر لؤي الذي أتم عامه العشرين، وقاما بمفاجأة الإبن من خلال الغناء له من أمام غرفته بدون الصعود نحوه وهما يحملان قالب الكيك، فأديا له أغنية " Happy Birthday to You " ليخرج الإبن من غرفته ويشكرهما على المفاجأة الجميلة، بينما سالته والدته عما اذا كان قد أعجبه تصميم الكيك الذي جاء على شكل قبعة تم تزيينها بصورة لـ لؤي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدا بان الإبن يخضع للحجر الصحي عقب زيارة له الى لبنان بعدما كان قد استقر في دبي مع شقيقه الأكبر خالد علامة وقررا المكوث هناك واستكمال الدراسة والعمل عقب انفجار بيروت الأخير في اغسطس الماضي.

راغب علامة نشر ايضا صورا سابقة له برفقة نجله وهو يطبع على خده القبل، ووجه له معايدة مؤثرة كتب له فيها :""عاماً بعد عام، أصبحتَ الرجل الّذي لطالما حلمت برؤيتك تتحوّل إليه. أنت تجعلنا جميعًا فخورين. عيد ميلاد سعيد وليكن عاماً مليئاً بالإنجازات العظيمة، أحبك أكثر مما يمكن أن تصفه الكلمات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أحدث نشاطات راغب علامة

على صعيد فني، طرح الفنان راغب علامة مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أنتو أملنا" وذلك عبر قناته على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي.

كما أثار راغب علامة الجدل مؤخرا بعد تشكيكه بـ لقاحات كورونا ليعود قبل يومين ويتراجع عن قراره معلنا بأنه سيكون أول الذين يخضعون له عند وصوله إلى لبنان.