هل أصيبت شويكار بفيروس كورونا قبل وفاتها؟..ابنتها تجيب بالفيديو

روت منة الله ابنة الفنانة الراحلة شويكار، تفاصيل الساعات الأخيرة لوالدتها الراحلة وأسباب رحيلها المفاجئ بالرغم من عدم شكوتها من أي أمراض من قبل.

تفاصيل الحالة الصحية لشويكار قبيل وفاتها

وقالت منة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هالة خاصة" الذي تقدمه الفنانة هالة فاخر عبر شاشة النهار المصرية، أن والدتها كانت تتمتع بصحة جيدة منذ أن تعرضت للكسر، وخضعت لجراحة قبل سنوات، ومنذ ذلك الحين لم تعاني من أي أمراض أخرى.

ولفتت منة إلى أن شويكار كانت تتحمل الألم بشكل كبير، ونادرًا ما كانت تشكو من أي أوجاع تصاب بها، كما أنها كانت تأخذ كل شيء بشكل كوميدي، إلى أن هاتفتها قبل وفاتها بيوم تقريبًا وكشفت لها أنها تعاني من ألم بمنطقة البطن.

هل أصيبت شويكار بفيروس كورونا؟

وأكدت ابنة شويكار، أنها بالرغم من تعرضها للكسر في ذلك الوقت، لكنها ذهبت لوالدتها للاطمئنان عليها بعد شكوتها، حيث اعتبرت أن والدتها لن تشكو من أي مرض إلا إذا كانت متعبة أكثر من اللازم وكان الألم لا يحتمل.

وأوضحت منة الله أنها استحضرت طبيبًا لوالدتها الذي أجرى لها بعض الفحوصات التي لم تكن نتيجتها مطمئنة إلى حد ما، وبدأ يساوره الشك بأنها مصابة بفيروس كورونا، حيث قررت الأسرة إدخالها إلى إحدى المستشفيات المخصصة لعلاج كورونا، وخلال يوم واحد بعد إجراءها فحوصات أخرى، ظهرت النتيجة سلبية وتبين عدم إصابتها بالفيروس المنتشر.

تعرف على الرجل الأول في حياة شويكار وشاهد ابنتها الوحيدة وحفيدتيها ...

تفاصيل وفاة شويكار

واتضح أن سبب الألم الذي كانت تعاني منه الفنانة الراحلة كان بسبب المرارة بالرغم من أنها لم تشكُ منها أبدًا من قبل.

وكانت النجمة الراحلة شويكار قد توفت في منتصف الشهر الجاري وسط حالة من الحزن التي سيطرت على عدد كبير من جمهورها وأصدقائها بالوسط الفني، حيث نعاها عدد كبير من بينهم يسرا وياسمين عبد العزيز وشهيرة وشريهان وآخرين.