الفنانة مروة محمد ترد على مطالبة البعض باعتزالها: "أنا من أقرر كيف أعيش حياتي"

هاجمت الفنانة السعودية مروة محمد بعض من يطالبها بالاعتزال في وقت ترى فيه أن مشاركتها في الأعمال الفنية بشكل سنوي ليست بالكبيرة.

مروة محمد عن مطالبتها بالاعتزال: أنا من يقرر كيف أعيش حياتي

ردت الفنانة مروة محمد عبر حسابها على "تويتر" على متابع طالبها بالاعتزال وتركها مجال التمثيل بسبب أنه يسمح بمخالطة الرجال بالنساء، حيث أكدت أنها صاحبة القرار في هذا وأن حياتها هي التي تقرر كيف تعيشها، وأشارت إلى التغيرات التي طرأت على الأفكار في المجتمع العربي وأنه لم يعد هناك فرق بين عمل الرجل والمرأة، وتعجبت أن البعض لا يزال لديه هذه الأفكار فقالت: "الكلام هذا لي انا اللي تشتغل في السنة يادوب عمل!!وبعدين حياتي انا اقرر شلون اعيشها الآن صارت الناس تشتغل مع بعض ماعاد فيه فرق بين الرجل والمرأة روح المستشفيات والمراكز التجارية وشوف بعيونك في أي قرن عايش؟".

مروة محمد

مروة محمد تصف مطالبتها بالاعتزال بتضييع الوقت

الفنانة مروة محمد أكدت كذلك للمتابع الذي طالبها بالاعتزال أنه يضيع وقته بهذا وعليه أن يتقرب من الله بالدعوات من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم فقالت: "ادعي ربك يفكنا من اللي قاعدين نمر فيه من مصايب وكوارث أحسن ماتضيع وقتك".

وكانت الفنانة مروة محمد قد نعت الفنانة المصرية شويكار التي توفيت مساء أمس الجمعة ونشرت عبر حسابها على "انستجرام"صورة لشويكار وأكدت من خلالها أنها من محبي الفنانة الراحلة فكتبت: "الله يرحمها برحمته ويجعل مثواها الجنة دائما اتابعها احب شكلها وفنها وخفة دمها شويكار في ذمة الله".

أعمال مروة محمد في 2020

الفنانة مروة محمد شاركت خلال شهر رمضان الماضي في أكثر من عمل منهم المسلسل السعودي "ضرب الرمل" الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من أبرزهم الفنان خالد عبدالرحمن، ليلى السلمان، ريتا حرب، وأميرة محمد، وعبدالعزيز السكيرين والعمل من تأليف محمد المزيني، وسيناريو وحوار سعيد الأحمد، وإخراج ماجد الربيعان، كما شاركت مروة محمد كذلك في بطولة مسلسل "إجازة" مع كل من تركي اليوسف، وأسيل عمران.

يذكر ان الفنانة مروة محمد  قد بدأت حياتها في مجال الإعلام كمقدمة برامج في شبكة "الشو تايم" في عام 2004 ، وبدأت أولى خطواتها في عالم التمثيل في عام 2006 مع الفيلم الإماراتي "حنين" لتشارك بعد ذلك خلال مسيرتها في أكثر من 35 عمل فني.