صور متداولة لزوجة محمد عساف الدانماركية ...جمالها حديث الجمهور

هوية عروس النجم الفلسطيني محمد عساف تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد تسريب مقطع فيديو من حفل زفافه المفاجئ والذي أقامه في دبي بحضور عدد قليل من أقاربه مراعاة لإجراءات السلامة من فيروس كورونا، ورغم أن العروس لم تظهر بشكل واضح في الفيديو إلا ان العديد من حسابات السوشيال ميديا والجمهور تناقلوا صوراً نسبوها للعروس.

صور متداولة لزوجة محمد عساف الدانماركية

وتداول العديد من رواد السوشيال ميديا وصفحات فانز الفنان محمد عساف صوراً نسبوها لعروسته ذات الأصول الدانماركية كما يتردد، وبدت العروس من خلال مجموعة الصور المتناقلة لها، بملامح شقراء أوروبية جميلة، بالعيون الملونة والشعر الطويل الفاتح، فإنهال الجمهور عليها بعبارات الغزل بجمالها، لكن لم يتم تأكيد مصدر الصور بشكل رسمي حتى الآن حيث لم ينشر محمد عساف أي صورة لزوجته عبر حساباته على السوشيال ميديا، كما أن الفيديو الوحيد المتداول لزفاف الثنائي لا يُوضح على الإطلاق ملامح العروس بشكل واضح.  

وتزامناً مع ذلك، نشر حساب عبر انستغرام بإسم ريم عودة مجموعة صور متطابقة مع الصور المتداولة، وزعم الحساب بأنه يخص "ريم عودة" حيث تم ارفاقه بعدد من التعليقات على ستوري انستغرام وجاء فيه :": "اللهم أسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح".

معلومات عن ريم عودة

المعلومات الأولية المتناقلة حول زوجة محمد عساف، أشارت الى انها فلسطينية من قطاع غزة، حيث ولدت من أب فلسطيني وأم دنماركية ولم تقيم في القطاع لفترات طويلة، لكنها عاشت مع كل من والديها لفترة في الممكلة العربية السعودية، وبعد وفاة والدها انتقلت لكي تعيش في دولة الدنمارك.

والعروس تبلغ من العمر 22 عاما، وبذلك يصل فارق العمر بين محمد عساف وزوجته إلى 9 سنوات، حيث ان الفنان الفلسطيني سوف يستكمل عامه الـ31 في شهر سبتمبر القادم.

محمد عساف يودع العزوبية

النجم محمد عساف احتفل بزفافه بشكل مفاجئ قبل يومين واقتصر الحفل على مجموعة من أصدقائه وعائلة كل من العروسين التي تواجدت في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه الفترة، وجاءت فكرة اختصار حفل الزواج على مجموعة مصغرة من الضيوف بسبب أزمة فيروس كورونا التي فرضت إجراءات وقائية وتباعد اجتماعي في العديد من دول العالم.

وقدم الفنان الفلسطيني قاسم النجار، التهاني لمحمد عساف بزواجه واعتبر ذلك أجمل خبر في عام 2020، وكتب عبر حسابه على "فايسبوك": "وأخيراً خبر حلو بالـ2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه. بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

ومن الجدير ذكره بأن محمد عساف ارتبط قبل سنوات ماضية بتجربة خطوبة سابقة مع الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي وانفصل عنها بعد وقت قصير، ليعلن بعدها رغبته في الزواج من فتاة من خارج الوسط الفني والإعلامي.