النجوم يكشفون عن أجمل لحظاتهم مع أشقائهم وباسل خياط يخطف الأنظار بصورة جديدة مع أخيه الوحيد

حرص عدد من النجوم خلال الأيام القليلة الماضية، على استعراض علاقتهم الطيبة بأشقائهم ومشاركة صور مميزة لهم على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، اتسم بعضها بالطرافة، وأشادوا من خلالها بالدور الهام الذي لعبه الأخ في حياة شقيقه وأسرته ككل.

باسل خياط يكشف عن صورة شقيقه

كان من أبرز هؤلاء النجوم، الفنان السوري باسل خياط، الذي نشر مؤخرًا عبر حسابه على انستجرام، صورة كشف فيها عن أحدث ظهور له مع شقيقه محمد، وعلق عليها قائلًا: "مع أخي الغالي.. الأخ الوحيد"، ليخطفا الأنظار بظهورهما، ويصبحان حديث الجمهور.

وظهر باسل خياط خلال قضائه إجازة الصيف، وهو يمرح مع شقيقه على أحد الشواطئ بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولاقت الصورة إعجاب قطاع كبير من جمهوره الذين علقوا أيضًا على مدى التشابه في ملامحهما، وتمنوا لهما دوام السعادة.

كريم فهمي يستعيد ذكرياته مع أحمد فهمي

وقبل باسل خياط، حرص الفنان المصري كريم فهمي على مشاركة متابعيه على انستجرام، بصور طريفة تجمعه مع شقيقه الفنان أحمد فهمي، في فترة طفولتهما، واستعادة ذكريات تلك الفترة.

وشارك كريم فهمي جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بصور جمعته بشقيقه، وقارنها بصورهما بعدما كبرا، ولاقت الصور انتشارًا بين متابعي الثنائي وإعجابهم.

كريم واحمد فهمي

أبناء مجدي الهواري وغادة عادل

كذلك شارك المخرج المصري مجدي الهواري جمهوره على انستجرام، بمجموعة صور لأبناءه من الفنانة غادة عادل، وهم مريم وعبد الله وعز الدين، رفقة أصدقائهم، وذلك خلال قضائهم إجازتهم الصيفية بالساحل الشمالي بمصر، وعلق الهواري على الصور قائلًا: "العائلة اللذيذة".

ولاقت الصور انتشارًا بين جمهور غادة عادل وطليقها، الذين أشادوا بملامحها المتشابهة مع ابنتها مريم.

مجدي الهواري

باريس جاكسون تتغزل بشقيقها

من جانبها حرصت باريس جاكسون، ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على مشاركة متابعيها بأحدث صورة لها وهي تحتضن شقيقها برينس جاكسون ويجلسان على الأرض، ونشرت باريس صورتها عبر خاصية القصص القصيرة، وتغزلت به وعبرت عن مدى محبتها له.

باريس جاكسون وشقيقها