محمد رمضان يثير الجدل بسبب تجسيده لشخصية الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد!

تصدر الفنان محمد رمضان مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد تداول أنباء حول نيته تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي مع المخرج محمد سامي.

هل يقدم محمد رمضان قصة حياة أحمد زكي؟

وكشفت مصادر وتقارير عن نية الفنان محمد رمضان تقديم مسلسل عن الراحل أحمد زكي بالتعاون مع المخرج محمد سامي والمؤلف الكبير وحيد حامد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "البرنس" الذي جمع سامي مع محمد رمضان.

وأكد الكاتب وحيد حامد في تصريحاته له إن الأمر مجرد اقتراح وفكرة من المخرج محمد سامي فقط، وانه ابدى موافقته على الأمر ولكن حتى الآن لم تتضح معالم العمل وتفاصيله، وأثار الأمر جدلاً كبيراً بين الجمهور على مواقع التواصل بسبب الانقسام على العمل وتجسيد محمد رمضان له.

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً بسبب أحمد زكي

وارتبط الفنان محمد رمضان بالفنان الراحل أحمد زكي في أكثر من مناسبة ومرحلة فنية له، حيث شببه البعض بالفنان الراحل في بداياته الفنية بسبب التشابه الشكلي بينهما وكذلك في طريقة الأداء، وكذلك برع رمضان في تقليد الفنان الراحل في أكثر من مناسبة، واتهمه البعض بتقليد أحمد زكي أيضاً في بعض أعماله الفنية الأخيرة.

محمد رمضان يحصد نجاح أغنية "كورونا فيروس"

وعلى الجانب الآخر، يحقق محمد رمضان نجاح آخر مع المخرج محمد سامي في فيديو كليب "كورونا فيروس"، والذي طرحه على يوتيوب، ووصلت مشاهدات الكليب لأكثر من 5 مليون مشاهد في يومين فقط من طرحه، وهو ما يبشر بتحقيق الأغنية لرقم قياسي جديد على قناته بيوتيوب.