دنيا بطمة تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدة مع ابنتها وزوجها

دنيا بطمة وابنتها منذ أن أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة حملها الثاني قبل أسابيع، وحرصت على الظهور إعلاميًا والتحدث عنه وعن المتاعب التي تواجهها في أثناء الحمل، كما قررت استعراض حملها في جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا بمناسبة عيد الفطر المبارك.

دنيا بطمة تستعرض حملها الثاني

وشاركت دنيا بطمة جمهورها على موقع انستجرام بمجموعة صور جديدة التقطت لها في أيام العيد، وظهرت فيها وهي تستعرض حملها الثاني في بدايته، وتقف برفقة ابنتها الكبرى غزل وزوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة وابنتها بملابس متشابهة

وارتدت دنيا بطمة وابنتها غزل ملابس متشابهة، عبارة عن قفطان مغربي، وعلقت على الصور التي جمعتها بابنتها قائلة: "حبيبة عمري الله يحفظها عسى ايامها كلها عيد وفرح.. جمالج حبيبة ماما الله يحميكي وكل عام وانتي بالف خير"، فيما علقت على الصورة التي جمعتها بابنتها وزوجها قائلة: "عمري أنتوا".

ونالت الصور تفاعل عدد كبير من متابعي دنيا بطمة وزوجها، وحازت على إعجابهم، وتم تداولها على نطاق واسع خاصة وأنها الصور الأولى الواضحة لدنيا بعد إعلان حملها في طفلها الثاني.

أحدث أعمال دنيا بطمة

في سياق أخر، كانت الفنانة المغربية قد كشفت مؤخرًا أنها قررت أن تخرج يوم ولادتها لجمهورها على الهواء مباشرة عبر انستجرام، لكنها لم تحدد هل ستنقل تفاصيل الولادة كاملة، أم فقط ستظهر عقب خروجها من غرفة العمليات.

كذلك أوضحت في لقاء تلفزيوني أنها انتهت من تصوير فيديو كليب جديد وسوف يتم عرضه قريبًا، لافتة إلى أنها تنتظر أيضًا انتهاء فترة الحظر من أجل إقامة العديد من الحفلات في الدول العربية.