وفاة والد الفنانة اللبنانية جيسي عبدو في حريق مروع بمنزله.. صور

فجعت النجمة اللبنانية جيسي عبدو بوفاة والدها اليوم، الأحد، بشكل مفاجئ إثر حريق نشب في منزله بمنطقة زوق مكايل، بجبل لبنان.

وفاة والد جيسي عبدو

وأكدت بعض وسائل الإعلام اللبنانية أن الوفاة حدثت نتيجة انفجار قارورة غاز، والتي تسببت بالحريق الهائل بالمنزل ومن ثم وفاة والد الممثلة اللبنانية الشهيرة.

ولم تعلق جيسي عبدو حتى الآن على تفاصيل الحادث عبر أي من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن عدد من زملائها نقلوا الخبر لجمهورها عبر تويتر، ومن بينهم الكاتب والمخرج شربل خليل، الذي كتب: "حريق كبير في منزل الصديقة الممثلة جيسي عبدو الموجودة خارج لبنان، ويحكى عن إصابة أحد أفراد عائلتها.. سلامة أهلك يا جيسي".

صور من حريق منزل والد جيسي عبدو

وتداول الجمهور عدد من الصور الخارجية لمنزل والد جيسي عبدو، عقب اندلاع الحريق، وانتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقدم عدد من زملاء وأصدقاء الفنانة اللبنانية، التعازي لها في والدها، وتمنوا له الرحمة والمغفرة، معبرين عن مدى حزنهم لعدم تواجدها معه تزامنًا مع أيامه الأخيرة.

جيسي عبدو في أبو ظبي

الجدير بالذكر أن جيسي متواجدة حاليًا في أبو ظبي، بعد أن فشلت في العودة إلى لبنان بسبب الإجراءات الاحترازية المأخوذة لمنع تفشي فيروس كورونا، وإغلاق المطارات، حيث كانت تصور الممثلة اللبنانية هناك مسلسل "بعد حين"، الذي يشارك في بطولته أحمد شعيب والعنود سعود وإبراهيم الزدجالي وغيرهم، لكنه خرج من موسم دراما رمضان لتوقف التصوير.