ريتا حرب ترد على هجوم أميرة محمد عليها بسبب مسلسل "ضرب الرمل" ..بالفيديو

ريتا حرب حيث أن أزمة جديدة اشتعلت في الوسط الفني ضمن أجواء رمضان بين الفنانتين أميرة محمد وريتا حرب بسبب المسلسل الدرامي "ضرب الرمل" الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني، فما هي تفاصيل الخلاف بينهما؟.

أميرة محمد تشن هجوما على ريتا حرب

وفي التفاصيل، فإن الممثلة البحرينيّة أميرة محمد أثارت ضجة قبل أيام بسبب تراتبيّة  اسمها في المسلسل السعودي "ضرب الرمل" متوجهة بالعتب على مُخرج العمل ماجد الربيعان بكونه وضع أسماء أخرى سبقت اسمها على الرغم من عدم امتلاك هؤلاء الخبرة المماثلة لها بالتمثيل وفق تعبيرها، فإعتبر البعض بأنها تقصد الفنانة اللبنانية ريتا حرب بكلامها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

taaa) on

بدورها، ردت ريتا حرب من خلال برنامج "The Insider" بالعربي مع الاعلامي ايلي نخله على هجوم أميرة محمد ضدها، وقالت بأنها تفاجأت كثيراً بالفيديو الذي نشرته أميرة محمّد على مواقع التواصل الإجتماعيّ، وبأن كل من شاهده علم أنّها هي المقصودة.

ريتا حرب أوضحت أن كل مُمثّل ينضمّ لأيّ عمل جديد، يكون على دراية تامّة منذ البداية بدوره ومساحته وتراتبيّة الأسماء، وهذا أمر مٌتعارف عليه، مؤكدة انه منذ انضمامها لمُسلسل "ضرب الرمل"، وقّعت منذ البداية على دور البطولة إلى جانب شخصيّة النجم السعوديّ الكبير خالد عبد الرحمن.

ريتا حرب ترد على اميرة محمد

واعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بمحبة الناس لثنائية "ثريا وشقير" التي شكلت أساساً للعمل "والتي تفاعلوا معها بشكل كبير من حيث التعليقات التي كانت تصلنا عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ أو من خلال الرايتينغ الذي حقّقته مشاهدنا معاً."

واذ قالت ريتا حرب بأنها لا تلوم أميرة محمّد على موقفها، لكنها اشارت الى انه من المُمكن بأن تكون ردّة فعلها ناتجة عن حزنها لعدم إكمال مشاهدها في المُسلسل أو لكونها صوّرت فقط المشاهد التي تُظهرها بعُمر مُتقدّم ولم تُنهي المشاهد الخاصّة بالحقبة الثانية التي كان من المُفترض تصويرها.

وختمت بالقول :" لكن لا شكّ أنّه من الجميل أن يُصفّق الفنّان لنجاح عمل هو مشارك فيه!".

مسلسل "ضرب الرمل" يُعرض على قناة "sbc"، ويضم نخبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية، منهم الفنان الكبير محمد الطويان، وليلى السلمان، وإبراهيم الحربي، وعبدالعزيز السكيرين، ومروة محمد، والبحرينية أميرة محمد، واللبنانية ريتا حرب، إضافة إلى كوكبة من الوجوه الصاعدة التي يقدمها المسلسل للمرة الأولى، ومن كتابة محمد المزيني، وإخراج وإنتاج ماجد الربيعان.