عابد فهد في قبضة الشرطة في الحلقة 7 من مسلسل "الساحر"

الحلقة السابعة من مسلسل "الساحر" شهدت تطورات متسارعة  في حياة "مينا" (عابد فهد) وتنطلق بلقاء الأخير مع "كارمن" (ستيفاني صليبا) لتشكره على تكتمه عن تفاصيل لقائهما الأول اثناء استجواب زوجها "عاطف" له.

عابد فهد في قبضة الشرطة

يغدر "جبيرو" (محمد حداقي)، وهو السائق الخاص لـ "كارمن"، بـجاره "مينا" ويُيلغ الشرطة عن مكان تواجده وذلك اثناء لقاء الأولى مع "مينا" حيث يغتاظ "جبيرو" من هذا التقارب بينهما.

تلقي الشرطة القبض على "مينا" أمام ناظري "كارمن" بتهمة انتهاء مدة إقامته في لبنان، وتقرر ترحيله الى بلده سوريا خلال يومين، وفي هذه الأثناء يعجز شقيقه عن التوسّط له لإخراجه من السجن، ويتم نقل "مينا" الى سيارة عسكرية تمهيداً لنقله الى بلاده.

على المقلب الآخر، تعلم "كارمن" من صديق والدها السياسي ورئيس "حزب الإتجاه" ، بأنه تمت الموافقة على قبول زوجها في الحزب كعضو معهم تميهدا لترشيحه لاحقا في منصب سياسي، ويسارع زوجها "عاطف" للإحتفال بهذا الترشيح مع حبيبته، ويتذكر كلام "مينا" الذي توقع له ان ينال منصباً بالتاريخ نفسه.

"سامر القبطان" يوضب حقائبه للهجرة وينتظر جاره وصديقه "مينا" لكي يودعه لآخر مرة، لكن مينا يهاتفه من السجن ويعتذر منه لعدم تمكنّه من الوفاء بوعده.

الإفراج عن عابد فهد بوساطة مجهولة

تنتهي الحلقة بمفاجأة لـ "مينا" الذي  كان في طريقه نحو الترحيل لبلاده،  فيأمره سائق السيارة العسكرية بالخروج منها ويخبره وبأنه أصبح حراً طليقا قائلا له بأن "واسطته قوية".

وما ان يصل "مينا" الى محله الذي يعمل فيه كمنسق أغاني وحفلات، حتى يصاب بالإكتئاب والحزن الشديد بعد علمه بأن المركب الذي سافر فيه صديقه "سامر" غرق في البحر، لكن وبعد مضي دقائق من الحزن، يدخل عليه "سامر" ليخبره بأنه عدل عن رأيه بالسفر باللحظات الأخيرة، الأمر الذي يجعل مينا بحالة سعادة كبيرة.

أحداث مسلسل الساحر تدور حول شخصية "مينا" الرجل الذي كان ينتمي إلى طبقة شعبيّة مُتوسّطة، ويقتحم بمحض الصدفة عالم الكبار، ليغير مسار حياته ويصبح منجمًا وذلك بعد أن كان يعمل موسيقيًا ينظم الحفلات.

مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد، ستيفاني صليبا، محمد حداقي، رودريغ سليمان، ورشا بلال ونجوم آخرين ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.