النجوم يتفاعلون مع أغنية إليسا "هنغني كمان"..و وائل كفوري يكسر الجفاء بينهما فكيف ردت

أغنية النجمة اللبنانية إليسا هنغني كمان وكمان" والتي طرحتها يوم أمس وتضمنت مفاجأة مشاركة هيفاء وهبي فيها عبر خاصية الإتصال الفيديو، لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل العديد النجوم العرب اللبنانين والمصريين الذين أشادوا بالأجواء الإيجابية للأغنية في زمن "كورونا"، ورحبوا بفكرتها المميزة بكونها جمعت نجمتين محبويتين في العالم العربي، وكان لافتاً ايضا تعليق وائل كفوري على الأغنية بعد فترة طويلة من التزامه الصمت والتعليقات على الأعمال الجديدة للفنانة اليسا حيث كانت تجمعها سابقا علاقة صداقة قوية.

ردود فعل النجوم على أغنية اليسا "هنغني كمان"

بعد ساعات من طرح اليسا أغنيتها في اجواء الحجر المنزلي "هنغني كمان وكمان" حيث اطلت بالبيجاما بمشاركة صديقتها هيفاء وهبي ومجموعة من أصدقائها عبر خاصية "video call" للتأكيد على التزام التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا، حققت الأغنية حوالي مليون مشاهدة، وتفاعل عدد كبير من النجوم مع كلمات الأغنية وفكرة تصويرها فأعادوا مشاركتها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا وأبرزهم الفنان أحمد السعدني الذي علق قائلا عبر تويتر:"مفيش أحلى من كدة"، بدورها، علقت نوال الزغبي قائلة: "أحر التهاني إليسا على الأغنية الجديدة.. أحببتها ومليئة بالحياة".

الفنان المصري ​محمد حماقي​ هنأ صديقته اليسا بأغنيتها الجديدة وكتب لها عبر تويتر: "مبروك صديقتي العزيزة الأغنية الجديدة رائعة .. أتمنى أن تبقي بأمان".

الفنانة مايا دياب أشادت بتواجد هيفاء وهبي في كليب أغنية اليسا وكتبت لها : "يا اليسا ينعاد عليكي ومبروك الغنية الحلوة والفكرة والفرح وحبيت كتير انو هيفا معك...super combo".

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني نشرت كلمات الأغنية على حسابها على توتير وعلقت بالقول :"هنغني كمان و كمان و هنرقص على الاحزان و يا دنيا جنان بجنان...أغنيه مبهجه بشكل مش طبيعىً...مليون مبروك حبييتي".

وكذلك هنأت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن مواطنتها اليسا بالأغنية وكتبت لها: "حلوة المفاجأة وكلها طاقة إيجابية.. مبروك اليسا المتجددة بكل شي بتقدميه وهيفا حضورك حلو دايماً والو نكهة خاصة".

تهنئة خاصة من وائل كفوري لإليسا

اما التغريدة الأكثر مفاجأة للنجمة اليسا فكانت من زميلها النجم وائل كفوري والذي هنأها على عملها الجديد على طريقته الخاصة كاتباً لها من وحي كلمات أغنيتها عبر حسابها على تويتر:" غنّي كمان وكمان، صَرلنا فترة ومن زمان؛ لا دِقنا طعم الفرح، ولا رقَصنا على الأحزان" لتشكل تغريدته مفاجأة للجمهور ولإليسا ايضا والتي بادلته الرد معربة عن اشتياقها له، وقالت له :"لك اشتقنالك يا وائل" مع ايموجي ضاحك.

 

ويأتي تعليق وائل كفوري على العمل الجديد لإليسا بعد فترة طويلة من التزامه الصمت على أعمالها منذ أكثر من سنتين، حيث سادت علاقتهما التوتر وفق ما كان يلاحظه الجمهور وذلك بعد سنوات طويلة سابقة من روابط الصداقة المتينة بينهما، الا ان تغريدة وائل الجديدة بدا بأنها ستفتح أبواب الصداقة بينهما مجدداً في ظل ترحيب فانز النجمين بعودة التواصل بينهما.

يذكر ان أغنية "هنغني كمان وكمان" سجلتها اليسا خلال فترة حظر التجول والحجر المنزلي بسبب فيروس "كورونا" المستجد، وشاركت في الكليب هيفاء وهبي بطريقة الاتصال الفيديو، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى وإنتاج شركة روتانا.