ابنة وائل جسار الشابة تتقمص دور المراسلة..شاهدوا جمالها وكيف أصبحت نسخة عن والدها

فوجئ الفنان اللبناني وائل جسار خلال تصوير أحدث كليباته المقرر طرحها قريبًا؛ بتواجد ابنته ماري لين معه في موقع التصوير، وتقمصها شخصية المراسلة التلفزيونية.

ابنة وائل جسار تفاجئه في كواليس تصوير أحدث كليباته

ونشر الحساب الرسمي على موقع انستجرام الخاص ببرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة تلفزيون دبي، مقطع فيديو ظهرت فيه ماري لين ابنة الفنان وائل جسار، في كواليس تصوير الكليب، وهي ممسكة بميكروفون البرنامج، وتتجه نجو والدها من أجل محاورته.

وفوجئ وائل جسار من جدية ابنته وتقمصها لدور المراسلة، وتوجيهها سؤالًا له عن كواليس التصوير، وعبر عن مدى سعادته ومفاجئته بها، فقام باحتضانها وتقبيلها وتعريف الموجودين بموقع التصوير عليها، وأكد أنه اشتاق لها كثيرًا بسبب انشغاله في التصوير.

ابنة وائل جسار تتقمص دور المراسلة

وتفاعل وائل جسار مع ابنته وأجاب على سؤالها بخصوص أجواء التصوير، حيث أشاد بها خاصة وأن الكليب يتولى إخراجه فادي حداد، موجهًا الشكر لفادي ولكل من تعاون في العمل الغنائي المنتظر عرضه.

ابنة وائل جسار نسخة منه

في السياق نفسه علق عدد من المشاهدين على مدى الشبه الواضح في الملامح بين الفنان ووائل جسار وابنته الشابة في أحدث ظهور لها.

ويحرص وائل جسار على مشاركة جمهوره على انستجرام بصور أبنائه كل فترة، والتي تخطف أنظار متابعيه باستمرار، حيث نشر صورة لابنته قبل أشهر ولاقت إعجاب قطاع كبير من متابعيه، كما نشر قبل أيام صورة لابنه الأصغر والتي عبر من خلالها عن مدى حبه له، بالإضافة إلى أنه لفت أنظار الجمهور بالشبه الكبير معه