أول تعليق من عادل إمام على أخبار تدهور صحته:"عاوزني أموت ليه؟"

طمأن الفنان الكبير عادل إمام الجمهور على حالته الصحية اليوم خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، وذلك في أول تعليق له بعد تداول أخبار تدهور صحته.

عادل إمام يرد على أخبار تدهور صحته لأول مرة

ورد الفنان عادل إمام على أخبار تدهور حالته الصحية لأول مرة بعد سنوات من تداول الشائعات والتكهنات حول حالته الصحية، والتي زادت في الفترة الأخيرة بعد غياب عادل إمام عن عدة مناسبات فنية واجتماعية وكشف نجله رامي إمام عن إصابته بنزلة برد وهو ما أثار القلق على صحته.

عادل إمام يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وقال عادل إمام في مداخلته الهاتفية مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب إنه بصحة جيدة ويعاني فقط من نزلة برد عادية، وأضاف مازحاً إنه يتواجد "تحت اللحاف" في منزله ويقرأ الصحف ويحل لعبة الكلمات المتقاطعة، مشيراً إلى انها عادته التي يمارسها منذ سنوات طويلة.

عادل إمام: عاوزيني أموت ليه؟

ويبدو أن أخبار وشائعات وفاة عادل إمام في الفترة الأخيرة قد أزعجته بعدما قال في مداخلته الهاتفية مستنكراً:" عاوزني أموت ليه؟"، وأكد إنه انتهى من تصوير مسلسله "فلانتينو" الذي سيعرض في رمضان، ووجه تحية إلى جمهوره من خلال مداخلته والتي تعتبر أول حديث إعلامي له بعد غياب فترة طويلة.

وكان الفنان عادل إمام قد شغل الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب التكهنات حول حالته الصحية والتي نفته أسرته باستمرار إلا انها لم تتوقف في الأيام الأخيرة خاصة بعد نشر الفنانة شيريهان تغريدة دعت له بها بالشفاء وهو ما أقلق الجمهور حول حالة الزعيم الصحية قبل يوضحها بنفسه في برنامج "الحكاية".