نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد مدير مكتبها..وما علاقته بأزمة اقتحام منزلها؟

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد صديقها ومدير مكتبها الاعلامي إيلي أبو نجم والذي سبق وأن تم تداول صورته عبر السوشيال ميديا بأنه الشخص الذي حاول سرقة منزلها وقُتل على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد مدير مكتبها

وشاركت نانسي عجرم جمهورها عبر خاصية ستوري حسابها على انستغرام بمقطع فيديو أثناء احتفالها بعيد ميلاد بصديقها صديقها ايلى ابو نجم فقدمت له قالب كيك مزينا بالشموع ثم غنت له "هابي بيرثداي" وقامت بمعايدته واحتضانه ثم طبعت قبلة على خده في إشارة الى متانة الصداقة بينهما.

نانسي عجرم التي فاجأت ايلي ابو نجم بالاحتفال بعيد ميلاده، اكدت بأنه "أحلى رفيق لها" فعلقت قائلة "مش كل يوم الله بيهدينا رفيق.. وأنت أحلى رفيق"، بدوره، رد عليها  المحتفى به عبر تغريدة على تويتر قائلًا: “إنتي أحلى هدية بحياتي بحبك قد الدنيا".

وسبق وأن اثار ايلي ابو نجم الجدل واللغط بين الجمهور بعدما تم تداول صورته برفقة النجمة اللبنانية وزوجها فإعتقد البعض بأنه نفس الشخص الذي اقتحم منزلها وقتل على يد زوجها بكونه يشبه بملامحه بعض الشيء القتيل محمد الموسى، الا ان ابو نجم نفى الأمر من خلال اعادة نشر الصورة عبر حسابه على تويتر وأوضح الأمر في تغريدة كتب فيها : "يتداول البعض هذه الصورة زاعمين أنها تعود للشخص الذي دخل لسرقة منزل الفنانة نانسي عجرم في حين أن هذه الصورة تعود “لي” وأنا المسؤول الإعلامي في مكتب نانسي عجرم وصديق للعائلة" اقتضى التوضيح.

بدورها نانسي عجرم أكدت كلامه من خلال إعادة نشره التغريدة عبر حسابها على تويتر.

وتربط ايلي نجم صداقات قوية بين النجوم الذين انهالو عليه بالتهاني بعيد ميلادهم، وبينهم مايا دياب، ونادين نجيم، وكارول سماحة، ونيكول سابا وماغي بو غصن، والفنانة الإماراتية أحلام التي عايدته قائلة :"كل عام وانت بخير كل عام وانت صديقي كل عام وانت بتكبر بصحتك ونجاحك ومحبتنا لك ومحبتك لنا".

ورد عليها ابو نجم قائلا :"أم فاهد وجودك دائماً بحياتي فيه كل الخير.. اخت وصديقة غالية على قلبي، الله يحميكِ ويحفظ عائلتك وشوفك دائماً على راس قمة".

نانسي عجرم تستعيد نشاطاتها الفنية

نانسي عجرم استعادت مؤخرا نشاطاتها الفنية بعد أزمة تسلل أحد الأشخاص إلى فيلتها بهدف السرقة ومقتله على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم فيما ما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة حقيقة الواقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

وكانت رحاب بيطار محامية القتيل طلبت قبل أيام إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة.

وأحيت نانسي عجرم في يوم الحب حفلا غنائيا صاخبا في مصر بحضور حاشد، كما طرحت قبل نحو أسبوعين فيديو كليب أغنية "قلبي يا قلبي"، والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت ترند يوتيوب فور طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة بها، كما تستعد نانسي لتسجيل حلقات مباشرة من برنامج ذا فويس كيدز الذي تشارك في لجنه تحكيمه الى جانب محمد حماقي وعاصي الحلاني.