"خايفة من الحسد"..لهذا السبب أخفت شقيقة محمد رمضان موعد خطبتها

احتفل الفنان المصري محمد رمضان مساء الأحد الماضي، بخطبة شقيقته إيمان على المهندس حسام حامد، بشكل مفاجئ، وسط أسرة كل من العروسين، ونشرت إيمان صورها مع خطيبها وأسرتها عبر حسابها على انستجرام.

محمد رمضان مع شقيقته وخطيبها

سبب إخفاء شقيقة محمد رمضان لموعد خطوبتها 

وفاجئت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان، الجميع، بالإعلان المفاجئ عن خطبتها، وتداول بعض من المقربين منها، أنها أخفت تفاصيل وموعد حفل الخطوبة، عن متابعيها، بسبب خوفها من الحسد، وقررت مفاجأتهم بنشر صور من الحفل العائلي، لكن بعد انتهائه، ومن المقرر أن تحتفل بزفافها في إجازة عيد الفطر المقبل.

وضمت خطبة إيمان كل من شقيقيها محمود ومحمد رمضان، وزوجة كل منهما، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: "أحلى يوم في حياتي ده ولا إيه"، موجهة الشكر لخطيبها، وعبرت عن مدى حبها له.

معلومات عن شقيقة محمد رمضان

وكان لإيمان رمضان تجربة زواج سابقة قبل سنوات، وانفصلت عن زوجها، وكانت قد حلت في أحد البرامج التلفزيونية وأكدت أنها كانت تعاني من تأخر الإنجاب لمدة 6 سنوات، لكنها رزقت بابنها كريم، وأكدت أن السبب في حملها كان مواظبتها على نوع معين من العسل النحل، بعد يأسها من العلاج الطبي، وهو ما جعلها فيما بعد تتجه للعمل في مجال التجارة، وتحديدًا التجارة في العسل بأنواعه المختلفة.

محمد رمضان وشقيقته

أزمة إيمان رمضان والحكم بحبسها!

وكانت إيمان رمضان قد تعرضت إلى أزمة كبيرة بسبب اتهامها بالغش حيث قضت محكمة جنح البساتين، بمعاقبتها بالحبس عاما، وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بتصدير عسل مغشوش ولكن بعد استئنافها قررت المحكمة إلغاء الحبس وتأييد الغرامة.

وعادة ما تشارك إيمان متابعيها على انستجرام، بصورها مع شقيقيها محمد ومحمود رمضان، اللذان يدعماها طوال الوقت ويقفان بجانبها خاصة في المشروعات التي قررت فتحها مؤخرًا.

اسرة ايمان رمضان