زوجة رامي جمال تتحدث عن خلافاتها معه وتكشف عن أمنيتها له

كشفت الفنانة المعتزلة ناريمان، عن بعض من تفاصيل حياتها الزوجية مع زوجها الفنان رامي جمال، متحدثة عن خلافاتهما، الا انها تمنت بأن تنجب له طفلا ليحقق حلم أبوته.

زوجة رامي جمال تتحدث عن خلافاتها معه

وشاركت ناريمان متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة رومانسية لها برفقة زوجها رامي، وارفقتها بتدوينة تحدثت فيها عن علاقتها بزوجها كاشفة عن أمنياتها له وكتبت قائلة: "حبيبي اللى أنا وهوا زي أى زوجين، بنتخانق ونزعل، بس دايما فى ضهر بعض وساندين بعض، ربنا يكتبلك الخير ويوفقك ويكتبلك كل حاجة حلوة على أد صبرك وتعبك، ويرزقنى منك فى يوم من الأيام بنونو حلو زيك، وأشوفك أحلى أب فى الدنيا، وعلى أد ما بعتبرك انت ابني، بس ميمنعش يبقى عندى اتنين رامي، وربنا معايا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by nareem (@nariiman_n) on

بدوره، رد عليها رامي مؤكدا خلافاتهما قائلا: "ربنا يسعدك ويكتبلك معايا أكتر من اللى اتمنتيه، بس فعلا والله يا جماعه بنتخانق فى اليوم 3 مرات، بس دى الحاجة اللى بتعرفنى إننا عايشين، وفى ضهرك لحد ما ربنا يسترد أمانته".

وتفاعل بعض المشاهير مع الصورة وبينهم الفنانة إيمان العاصي التي علقت قائلة "بموت فيكو، ربنا يخليكو لبعض"، لترد ناريمان: "روح قلبى إنتى وأحلى إيمو فى الدنيا.. بحبك"، ورد رامي: "وإحنا بنحبك إنتى وريتا".

رامي جمال وعملية جراحية

في سياق آخر، يتماثل رامي جمال للشفاء بعد خضوعه في منتصف شهر يناير 2020 لعملية جراحية دقيقة لم يكشف عن تفاصيلها، الا انه ناشد الجمهور الدعاء له.

وطمأن رامي جمال قبل نحو اسبوع الجمهور عن حالته الصحية بعد نجاح العملية ونشر أول تعليق له عبر حسابه الشخصي على انستغرام قائلًا: "الحمد لله شكرا لكل اللي سأل ودعالي دعوة من قلبه، ربنا يتم الشفاء" ‏لطمئنة جمهوره على صحته.‏

يشار الى ان رامي جمال كان قد كشف عن إصابته بمرض البهاق في نهاية عام 2019. 

ألبوم رامي جمال 2020

على صعيد فني، يضع رامي جمال اللمسات الأخيرة من على ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا لوحدي"، ومن المقرر أن يتم يطرحه في يوم الحب في 14 فبراير، وسيتضمن 14 أغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

وتعاون رامي في أغانيه الجديدة  مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد الى جانب قيامه بتلحين عدد من أغاني الألبوم.