تحقيقات جديدة تكشف تعقّب مقتحم منزل نانسي عجرم لزوجها

معطيات مستجدة حول التحقيق مع زوج نانسي عجرم، الطبيب فادي الهاشم كشفتها مصادر التحقيق بعد جلسة الإستجواب التي خضع لها الأخير، وتبيّن فيها بأن مقتحم منزل الثنائي كان يتعقب زوج نانسي وذلك من خلال رصد تحركاته عبر "داتا الاتصالات".

مقتحم المنزل تعقّب عيادة فادي الهاشم

 وذكر مصدر قضائي لقناة الـ "ام تي في " اللبنانية بأن مقتحم المنزل محمد الموسى كان يتعقب الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم من خلال اتباع حركته من خلال داتا الهاتف الخاص بهم حيث تواجد في محيط العيادة في شهر مارس الماضي، كما اتصل على الرقم الأرضي للعيادة المتوفر عبر الإنترنت أكثر من مرة ولكن لم يتحدث معه شخصياً وقال انه من طرف دكتور أسنان وذلك ليأخذ موعد طبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared 

وكشفت المصادر التحقيقات أن السارق زار المنطقة التي يقع فيها منزل الهاشم وعجرم مرّة واحدة في كانون الأوّل الماضي لاستكشاف المنطقة ما يثبت أنه لم يكن موجوداً في هذه المنطقة ولم يعمل فيها أبداً، وذلك وفقا لتتبع حركته من "داتا الاتصالات".

محامية القتيل تكشف معطيات "داتا الاتصالات"

من جهتها، أعلنت ريهاب بيطار، محامية عائلة الشاب السوري محمد حسن الموسى، استعدادها للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، في تحرك جديد منها لاستكمال الأوراق في ملف التحقيق بقضية مقتل الموسى لمتابعة خط سير القضية.

 

وكانت ريهاب بيطار كشفت ما أسفرت عنه التحقيقات يوم الخميس الماضي مع فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية، وكتبت قائلة عبر حساباتها على السوشيال ميديا :"خضع فادي الهاشم لجلسة مطولة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال داتا الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة"، في اشارة الى وجود معرفة مسبقة بين الطرفين.

وذكرت ان فادي الهاشم تقدم بطلب رفع السفر وتم رد الطلب، معلنة انه تم ترك فادي الهاشم رهن التحقيق وسيتم استجوابه في الجلسة القادمة بتاريخ ٢٠٢٠/٣/١٠، واستدعاء: كل العاملين في العيادة للتحقيق".

وخضع فادي الهاشم، للتحقيق في قضية قتل محمد الموسى يوم الخميس الماضي واستمر التحقيق لمدة ساعتين وقرر قاضى التحقيق إجراء جلسة أخرى لسماع أقوال شقيق زوج نانسي عجرم والعاملين في عيادته وذلك يوم 10 مارس المقبل.