صور نجوم الفن في حفل "الكاف 2019" ومحمد رمضان يواصل "حركاته الغريبة" ووصف نفسه بـ"نمبر وان"

أقيم مساء أمس، الثلاثاء، حفل أفضل لاعب في أفريقيا الذي تستضيفه مدينة سهل حشيش في محافظة الغردقة بمصر، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة العالميين، بالإضافة إلى عدد من مشاهير الفن والمجتمع ومن أبرزهم الفنانة يسرا والفنان محمد رمضان.

احمد حسن ومحمد رمضان

محمد رمضان مع نجوم الرياضة في حفل الكاف

من جانبه شارك الفنان محمد رمضان جمهوره على انستجرام، ببعض الصور والفيديوهات له خلال الحفل، والتي جمعته بعدد من أشهر نجوم كرة القدم في مصر، مثل عماد متعب وأحمد حسن، كما التقط العديد من الصور مع بعض الحضور، وهنأ الفائزين خلال الحفل.

كما ظهر محمد رمضان في أحد الفيديوهات وهو يقوم بأداء حركات غريبة أمام عدسات المصورين، لينهيها بالإشارة إلى نفسه بأنه "نمبر وان"، وعلق على الصور والفيديوهات قائلًا: "مبروك للفائزين.. إفريقيا تتحدث عن نفسها"

يسرا أبرز الحضور في حفل أفضل لاعب بإفريقيا

أما الفنانة يسرا فقد نشرت صورة لها خلال الحفل عبر حسابها على انستجرام، والتي ظهرت فيها برفقة عمرو منسي، المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وعلقت: "يحدث الآن: من حفل توزيع جوائز CAF 2019 في سهل حشيش، الغردقة".

تعليق مقدمة الحفل على التجربة

وقدمت الإعلامية مريم أمين حفل جائزة "الأفضل في أفريقيا" مع صامويل إيتو، حيث باتت حديث عدد من المتابعين للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستانين مختلفين خلال الحفل، وعبرت عن سعادتها الشديدة بتلك التجربة، ونشرت صورة لها عبر انستجرام خلال تقديم الحفل، وعلقت قائلة: "لا أحتاج لتعليق.. أنا سعيدة" 

كما حرصت الإعلامية المصرية على مشاركة الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة، باستعداداتها قبيل بدء الحفل، بالإضافة إلى فقرات من الحفل خلال ظهورها على المسرح.

الجدير بالذكر أن السنغالي ساديو ماني قد حصل على جائزة أفضل لاعب في القارة، فيما حصل نجم المنتخب المصري، محمد صلاح على جائزةثاني أفضل لاعب في إفريقيا، لكنه لم يحضر الحفل، دون أن يكشف سبب ذلك، وهو ما أثار تساؤلات متابعيه.