شيرين عبد الوهاب ترد على جدل اتهامها بإهانة النساء:" أنا اتجرحت ومايتقاليش إخرسي!"

دافعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نفسها من تهمة إساءة النساء في حفلها الأخير بالرياض بعد ان وصفت المعترضات على حديثها عن المرأة بـ"العوانس".

شيرين عبد الوهاب تعلق على اعتزالها مواقع التواصل

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات لها ببرنامج "عرب وود" إنها ردت في حفلها الأخير بالرياض على ما تعرضت له من هجوم على مواقع التواصل بعد حديثها عن المرأة في حفل لها أيضاً بالرياض والذي أثار جدلاً كبيراً وقتها واتهمت بسببه بإهانة المرأة والتقليل منها، واعترفت شيرين بقسوتها في الرد بوصف المعترضين بـ"العوانس".

وأضافت شيرين إنها ردت بقسوة بسبب الهاشتاق الذي تداول وقتها وحمل عنوان "اخرسي يا شيرين" وقالت شيرين تعليقاً على هذا الهاشتاق:" انا اتجرحت وانا مايتقاليش اخرسي"، وعلقت شيرين أيضاً في تصريحاتها على اعتزالها مواقع التواصل طوال الشهور الأخيرة وقالت إنها ستعود مرة أخرى ولم تكشف موعد عودتها.

شيرين تتحدث عن حملها مجدداً

وانتقدت شيرين عبد الوهاب سلوك الجمهور على مواقع التواصل مجدداً، وقالت إنه سبب اعتزالها السوشيال ميديا وأضافت:" شكل الناس حالها مش هيتعدل.."، وقالت إنها الفترة الحالية معرضة لكم هائل من التعليقات من قبل الجمهور، وتحدثت مرة أخرى عن حملها وقالت إنها تطلب من المحبين ان يدعوا لها بان ترزق بطفل جديد من حسام حبيب لكي تزيد عدد عائلتها الصغيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

وأحيت شيرين عبد الوهاب مؤخراً عدة حفلات في ختام عام 2019 وشهدت حالة من النشاط بعد إحياءها حفلات بموسم الرياض وكذلك حفل بالقاهرة واختتمت الحفلات في دبي بافتتاح مهرجان دبي للتسوق، وكشفت عن عودتها العام المقبل للعودة للسينما من خلال فيلم غنائي مع المنتج وليد منصور.