حصاد 2019: حالات طلاق بين النجوم اثارت الجدل والفضائح المتبادلة

ضجّ عام 2019 بعدد من حالات الطلاق بين الفنانين والتي أثارت الكثير من الجدل والفضائح والإتهامات المتبادلة بين من كانت تربطهم سنوات من العشرة الطويلة وعلاقة الحب ورابطة الأبناء.

نسترجع معكم مع نهاية عام 2019 أبرز حالات الطلاق بين ثنائيات النجوم والتي اثارت الجدل بشكل كبير:

وائل كفوري وأنجيلا بشارة

مفاجأة غير متوقعة تلقاها الجمهور هذا العام بعد اعلان النجم اللبناني وائل كفوي طلاقه من زوجته انجيلا بشارة، الا ان المفاجأة لم تقف هنا، إنما كانت بكشف طليقته العديد من الخلافات مع زوجها خلال فترة زواجهما وبعد انفصالهما وبينها  تلميحات طالت العنف الزوجي والتقصير بالنفقة على طفلتيها "ميشال وميلانا" والخلاف على حضانة الأولاد ما جعل الجمهور بحالة صدمة من نجمهم الرومانسي الذي حرص طيلة سنوات على إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء والإعلام وأن تكون صورته ناصعة بدون أي فضائح تطال حياته الخاصة او العامة.

وبعد العديد من البيانات المتبادلة بينهما والتي وصلت الى القضاء، توصل وائل وطليقته انجيلا الى تسوية بينهما عقب تدخل محاميهما، واتفقا بشكل نهائي على تسوية كل خلافاتهما العالقة بروية وبحل يرضي الطرفين.

سمية الخشاب واحمد سعد

على قدر ما فاجأ الثنائي الفنان احمد سعد والفنانة سمية الخشاب، الجمهور برومانسيتهما وزواجهما قبل نحو عام ونصف، على قدر ما كان طلاقهما في 2019 صادما ايضا ومترافقا بالفضائح والإتهامات المشبّعة بتصرفات غير لائقة.

وتبادل الثنائي هذا العام الإتهامات وكشف المستور خلال علاقتهما الزوجية، فإتهم سعد زوجته بسرقته والإستحواذ على شقة منزلهما الزوجي، بينما ألمحت سمية الى تعرضها للعنف الشديد من زوجها لدرجة فقدها "طحالها"، وكان الفصل الأخير بتهديد أحمد سعد طليقته إدخالها السجن بسبب منحه "شيك" بدون رصيد.

سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود

خلال فترة زواجهما، بدا الزوجين سارة نخلة والفنان أحمد عبدالله محمود الثنائي ضمن قائمة الثنائيات الأكثر انسجاما ورومانسية عبر حساباتهما على السوشيال ميديا والتي تجسدت من خلال صورهما الدافئة والتي تعكس حالة الحب بينهما، الا ان ذلك اندثر هباءٍ بعد توالي الفضائح بينهما هذا العام وتحول مشاعر الحب الى الكراهية والنفور.

والطرفان تبادل الفضائح المدوية، فإتهمت سارة زوجها بالإعتداء الجسدي عليها وتقدمت بشكوى ضده، بينما اتهمها الأخير بالتعرض الى والدته وضربها، ووصلت قضيتهما الى أروقة المحاكم لتنتهي أخيراً بالطلاق.

وتم تبرئة سارة من اتهامها بضرب والدة احمد عبد الله محمود بينما تم الحكم بحبس احمد عبد الله محمود لمدة ثلاثة أشهر بتهمة التعدي بالضرب على زوجته الفنانة سارة نخلة، وعبّرت سارة عن ندمها في تصريحات صحافية على زواجها من أحمد عبدلله محمود.

سميحة أيوب وأحمد النحاس

ضجة كبيرة أثيرت هذا العام ايضا بعد الكشف عن طلاق الفنانة المصرية القديرة سميحة أيوب البالغة من العمر (87 عاما) طلاقها من مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس بعد زيجة سرية لهما منذ 18 عاما.

اعلان الطلاق ترافق مع اتهامات سميحة أيوب لطليقها بعمليات سرقة لأموالها فرفعت ضده قضية في المحكمة قضت بسجنه.

في المقابل، وجه احمد النحاس اتهاماً لسميحة أيوب، بتعمُّد إخفاء زواجهما لمدة 18 عامًا، من أجل استمرار حصولها على معاش زوجها الراحل سعد الدين وهبة، نافيًا الاتهامات التي وجهت له بسرقتها والاستيلاء على أموالها، والتي حُكم عليه فيها بـ10 سنوات حبس.

شاهيناز ضياء وزوجها

الفنانة شاهيناز ضياء الدين صدمت هذا العام الجميع ايضا بنشرها صور ظهرت فيها وهي مدمّية الأنف جراء ضرب زوجها لها إيهاب محمود في الشارع.

وتحدثت شاهيناز عن قضية خلافاتها مع زوجها بعدما كانت قد رفعت دعوى طلاق ضده وتنتظر الإنفصال الرسمي، لكنها كانت تلتقيه نزولا عند رغبته برؤية طفلهما، فتعرضت خلال احدى اللقاءات بينهما للضرب مع والدتها اثناء محاولة استراد ابنها منه، وقالت بأنه انهال عليها بالسباب وضربها بقبضته أكثر من مرة، وعندما حاولت والدتها الدفاع عنها قام بضربها ايضا في الشارع أمام المارة".

وحررت شاهيناز محضراً ضده عند الشرطة، فيما رد زوجها على الاتهامات قائلا بأنه يمتلك كل الإثباتات والمستندات التي تُؤكّد أنه تم التشهير به وبوالدته من جانب زوجته.