الفنانة المعتزلة نورا وشقيق هيثم احمد زكي يحتفلان بعيد ميلاد بوسي ..بالصور

حفل عيد ميلاد الفنانة القديرة بوسي الـ66 تضمن مفاجئتين مميزتين، أولهما ظهور شقيقتها الفنانة المعتزلة نورا في الحفل، وثانيهما مشاركة رامى بركات أخ الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من والدته هالة فؤاد.

شقيق هيثم احمد زكي في عيد ميلاد بوسي

ونشرت مي نور الشريف وشقيقتها سارة، صورا من أجواء احتفال والدتهما بوسي التي أتمت عامها الـ66، وأقيم الحفل بأجواء عائلية مع حضور أصدقائهما وبينهما الاعلامية بوسي شلبي، ورامي بركات الذي يعد الظهور الأول في مناسبة عامة بعد رحيل أخيه هيثم احمد زكي قبل نحو أسبوعين تقريبا.

وسبق وان استضافت عائلة نور الشريف في منزلها، رامي بركات فور وصوله من لندن الى مصر للمشاركة في عزاء شقيقه وذلك بعد ان تم ختم منزل الراحل بالشمع الأحمر.

الفنانة نورا في احدث ظهور لها

اما الفنانة المعتزلة نورا، فيعد ظهورها الحالي من المرات النادرة على الأضواء حيث تمتنع عن المشاركة بأي مناسبات عامة باستثناء المناسبات الخاصة بعائلة شقيقتها بوسي، وظهرت نورا وهي ترتدي الحجاب وملابس كاجوال وتقف الى جانب شقيقتها بوسي .

يذكر ان الفنانة نورا اعتزلت التمثيل في عز تألقها الفني عام 1996، حيث ارتدت الحجاب وابتعدت عن الأضواء والظهور تمامًا.

كما نشرت مي نور الشريف صورة لها برفقة شقيتها وهما يحتضنان والدتها بوسي وعلقت قائلة :""كل سنة وأنت جميلة كل سنة وإحنا في حضنك وانت أجمل فنانة متألقة وبصحة جيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official) on

بوسي في مسلسل "قيد عائلي"

على صعيد فني، لم تعلن الفنانة بوسي الى الآن عن أي أعمال جديدة في الفترة المقبلة لها، بينما كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل "قيد عائلي" وهو من بطولة عزت العلايلي، هالة فاخر، صلاح عبدالله، سيمون، ميرفت أمين، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزه.