قصص نجوم توفوا بسن مبكرة وأحدثهم هيثم احمد زكي ..بالصور

لم يستطع الجمهور والوسط الفني الى الآن استيعاب صدمة وفاة الفنان هيثم احمد زكي بعد مرور أيام على رحيله، خاصة وأن وفاته جاءت بشكل مفاجئ وهو في ذروة شبابه وبدون معاناته سابقا من أمراض خطيرة.

هيثم احمد زكي ليس الأول الذي أفجع الجمهور بموته بسن مبكرة، انما التحق به سابقا العديد من الفنانين نستعرض معكم أبرزهم:

هيثم احمد زكي

حالة حزن واسعة أصابت الجمهور والوسط الفني جراء تلقيهم صدمة بوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، فجر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية. وأشارت التحقيقات الى ان الراحل تناول قبل وفاته مكملات غذائية وعقاقير ما جعله يصاب بالإعياء الشديد وبهبوط الدورة الدموية.

حالة اليتم التي عاشها الفنان هيثم أحمد زكي في حياته فاقمت من حزن الجمهور عليه، فهو فقد والدته منذ الصغر، ثم والده وكان بعمر العشرين عاما، وبعدها فقد جدته ثم خاله، وتسلم جثمانه نقيب الفنانين أشرف زكي لعدم تواجد أقارب له من الدرجة الأولى.

هيثم احمد زكي كان يخاف الموت وحيدا بحسب ما نقل عنه النجوم، كما تنبأ بوفاته بسن مبكرة وفق ما كشفت عنه صديقته ناهد السباعي في تدوينة رثائه، ما جعل الجمهور يصفون مشوار حياته بعبارة "مات وحيدا وعاش يتيماً".

عمرو سمير

الفنان والمذيع المصري الشاب عمرو سمير أحدث ايضا صدمة في الشارع المصري قبل عدة سنوات بعدما توفي عن عمر الـ33 جراء هبوط بالدور الدموية وبدون ان يعاني سابقا  من أي أمراض.

وذكرت التقارير بأن عمرو سمير وبعد ممارسته للرياضة في صالة الجيم وعودته الى غرفته في احد فنادق اسبانيا التي كانت يستجم فيها، أصيب بهبوط حاد ادى لوفاته حيث انه بذل مجهودا كبيرا بدون ان يتناول الطعام.

ماهر عصام

الفنان المصري ماهر عصام تسبّب ايضا بصدمة داخل الوسط الفني والجمهور جراء وفاته عن عمر ناهز 38 عامًا العام الماضي بعد دخوله في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ.

وكشف المقربون من الراحل بأن إصابة ماهر عصام جاءت إثر انفعاله أثناء مباراة مصر وأوروغواي في كأس العالم حيث خسرت مصر في اللحظات الأخيرة.

ميرنا المهندس

ومن النجمات الشابات اللواتي تركن رحلن في ريعان شبابهن، الفنانة المصرية ميرنا المهندس والتي توفيت بنزيف رئوي مفاجئ جراء تداعيات اصابتها سابقا بسرطان في القولون ففارقت الحياة عام 2015 عن عمر ناهز الـ 37 عاما.

وما يزال النجوم الى اليوم يحييون ذكرى وفاة ميرنا المهندس برسائل مؤثرة ويناشدون الدعاء والرحمة لها.

علاء ولي الدين

الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين خطفه الموت بشكل مفاجئ عام 2003 عن عمر ناهز 39 عاماً بعد اصابته بنوبة سكّر، وكان وقتها وصل إلى مرحلة النجومية والشهرة في السينما المصرية بعدة أعمال أبرزها فيلم "الناظر" و"عبود على الحدود".