سمية الخشاب ترد على حكم سجنها وتهدد أحمد سعد بالتسجيلات ..بالفيديو

ما تزال خلافات سمية الخشاب واحمد سعد تظهر في كل مرة بشكل جديد الى العلن عقب اعلانهما طلاقهما، وآخرها اتهام الأول لطليقته بإصدار شيك له من دون رصيد ما جعله يستصدر حكماً بسجنها لمدة 3 سنوات، الا ان سمية الخشاب لم تسكت وردت على طليقها بتصريحات صحافية صادمة.

سمية الخشاب ترد على طليقها

وردت سمية الخشاب من خلال برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمر أديب وفي لقاءات صحافية متعددة على كلام طليقها مؤكدة بداية بأنها بالفعل كتبت له شيك من دون رصيد قبل طلاقهما لكنه خدعها بعدما اتفقت معه عن تنازلها عن النفقة والمؤخر مقابل أن ينتظر وألا يصرف الشيك إلا بعد أن يصبح لديها مبلغ كاف بالبنك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وقالت :" أحمد سعد خدعني وخدع عائلتي، فالإتفاق تم أمام أقاربه وأقاربي بعدم صرف هذا الشيك ولكنه استغل سفري وحصل على هذا الحكم ولكن المحامي الخاص بي سيقوم بالطعن عليه ولن اترك حقي".

سمية الخشاب: فقدت طحالي بسبب احمد سعد

سمية الخشاب أعادت تأكيدها على واقعة الضرب لها من زوجها السابق احمد سعد مشيرة بأنها فقدت طحالها بسبب العنف الذي تعرضت له على يديه، وقالت بأنها احتاجت الى نحو 5 وحدات من الدم حينها وتنازلت حينها عن حقها ولم تفكر بسجنه، مضيفة :"سوف أطالب بالنفقة والمؤخر وأيضًا سأقاضيه بعد إعتدائه عليَ بالضرب خلال فترة زواجنا، فقد تنازلت عن حقي وهذا خطأ كبير".

سمية الخشاب ختمت متوعدة ​أحمد سعد​ بالرد عليه بالقانون ومن خلال تسجيلات صوتية تملكها قائلة : "تنازلت عن حقي في دمي، ولم يتوقف الأمر عند المال، وكله عند ربنا مش بيروح.. وليا نفقة ومتعة ومؤخر، وعندي تسجيلات بصوته يزعم أنه لا يعلم ذلك.. هتشوف هعمل فيك إيه وهاخد كل حقوقي".

وكان المطرب أحمد سعد أعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.