بوسي شلبي تتسبب في إظهار ملامح ابنة بسمة وأبناء شريف رمزي لأول مرة..فيديو وصور

يحرص عدد من نجوم الفن على إبعاد أبنائهم عن الأضواء حفاظًا على خصوصيتهم، ومن بين هؤلاء كانت الفنانة بسمة، التي حرصت طوال الـ6 سنوات الماضية، منذ أن أنجبت ابنتها الوحيدة نادية، على عدم الكشف عن صورها أو اصطحابها معها في الفعاليات الفنية، ونجحت بالفعل في إخفائها طوال تلك المدة.

الفنانة بسمة

أول ظهور واضح لأبناء شريف رمزي وابنة بسمة

الأمر نفسه الذي تكرر مع الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، حيث حرص الثنائي على إخفاء ملامح طفليهما، حتى وإن كانا يشاركن جمهورهما بصور كثيرة لهما، إلا أنها دائمًا ما كانت لا تظهر ملامحهما بشكل واضح.

لكن الأمر اختلف اليوم، الخميس، حيث ظهرت ابنة بسمة للمرة الأولى وأيضًا ظهرت ملامح ابنة شريف رمزي بشكل واضح، وذلك بسبب الإعلامية بوسي شلبي التي شاركت جمهورها بمقاطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، أظهرت من خلالها بدون قصد، أبناء النجوم خلال توجههم لمدينة الجونة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة. 

بوسي شلبي تكشف عن ملامح أبناء النجوم دون قصد

وخلال تواجد النجوم بالمطار، استعدادًا للسفر، ظهرت ابنة الفنانة بسمة في أحد الفيديوهات، وقامت بوسي بسؤال بسمة عنها لتؤكد بسمة أنها ابنتها بالفعل وطلبت منها ألا تظهرها في الفيديو، لكن "نادية" بالفعل كانت قد ظهرت، ولاقى مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا بين الجمهور الذين أشادوا بجمال وهدوء ابنة بسمة الصغيرة

الأمر نفسه تكرر مع الفنان شريف رمزي وريهام أيمن، فخلال صعودهما إلى الطائرة، برفقة الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته، التقطت بوسي مقطع فيديو لهم وظهر فيه شريف يحمل ابنته الصغيرة، كما ظهر ابنه رمزي وهو يسير مع المخرج عمر عبد العزيز، وكلاهما ظهرت ملامحهما بوضوح للمرة الأولى.

ويتواجد عدد كبير من النجوم حاليًا في مدينة الجونة، استعدادًا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، الذي سيقام مساء اليوم، الخميس، ويقدم حفل الافتتاح الإعلامي باسل الزارو.