الصور الكاملة لإحتفال ولاء الشريف بخطوبتها مع عائلتها

كشفت الفنانة ولاء الشريف، بطلة مسلسل أبو العروسة، عبر حسابها الشخصي على  "إنستجرام" عن الصور الكاملة لحفل خطبتها على الفنان الشاب ماجد الشرقاوي بحضور اسرتها وعائلة العريس.

ولاء الشريف مع والدها الحقيقي

الممثلة ولاء الشريف التي أعلنت خطبتها من الممثل الشاب ماجد الشرقاوى، يوم السبت الماضي، ظهرت بلقطات عائلية مع أفراد أسرتها وبينهم والدتها واشقائها ووالدها الذي اثار اهتمام الجمهور معلقين بأنه "ابو العروسة الحقيقي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Family

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif) on

وكانت ولاء الشريف اشتهرت بدور العروسة في مسلسل "ابو العروسة" بينما قدم سيد رجب دور والدها والذي لاقي نجاحا كبيرا بهذا الدور.

ولاء ارتبطت بقصة حب منذ أكثر من ثلاثة أعوام مع زميلها ماجد الشرقاوي  من دون ان يفصح الثنائي عن علاقتهما للإعلام سابقا، الأمر الذي شكّل مفاجأة للجمهور.

وفور اعلان خطوبتها، انهالت المباركات على ولاء الشريف من زملائها في الوسط الفني وبينهم  أسماء شريف منير التي كتبت لها "مبروك يا روحي، قمر ما شاء الله، ربنا يفرح قلبك".

ولاء الشريف في سطور

ولدت ولاء الشريف عام 1988 ،  انطلقت في التمثيل في سن صغير من خلال فرق مسرحية تابعة للقصور الثقافة ثم انتقلت بعد ذلك لتدرس فنون المسرح في القاهرة وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011.

شاركت ولاء الشريف في العديد من المسلسلات الدرامية في الأعوام القليلة الماضية حيث  شاركت في  مسلسل “الزوجة الثانية”، ومسلسل “الداعية”، ومسلسل “سيدنا السيد”، ومسلسل “كلمات”، ومسلسل “مش فريندز”، ومسلسل “كفر دلهاب”، ومسلسل “أنا شهيرة أنا الخائن”، ومسلسل “الأب الروحي”، وغيرها.