فيديو كريم عبد العزيز في أول ظهور له بالبرامج منذ سنوات يكشف تفاصيل فيلمه المقبل "1919"

كريم عبد العزيز حيث أن في أول لقاء مصور له منذ حوالي 5 سنوات أجرى الفنان كريم عبد العزيز حديثًا مع القائمين على مبادرة "iRead" والمؤلف أحمد مراد، وتحدث كريم عن بعض من تفاصيل فيلمه الجديد "1919" الذي يحضر له حاليًا ويشاركه في بطولته الفنان أحمد عز، بالإضافة إلى بعض الأشياء التي يفضلها في الحياة بشكل عام أو في أعماله التي قدمها.

كريم عبد العزيز واحمد مراد

كريم عبد العزيز يتحدث عن فيلم "1919"

وأكد كريم عبد العزيز أنه يجسد في فيلم "1919" للكاتب أحمد مراد؛ شخصية أحمد عبد الحي، لافتًا إلى أن مراد والمخرج مروان حامد دائمًا ما يرشحانه لأداء أدوار مختلفة وجديدة وبعيدة كل البعد عن شخصيته الحقيقية.

وأضاف كريم أنه عندما قرأ رواية "1919" تعجب جدًا من مدى إمكانية أدائه لتلك الشخصية، لافتًا إلى أنه حتى اللحظة الحالية لازال متعجبًا من اختيار المخرج والمؤلف لأدائه هذا الدور.

كريم عبد العزيز في الفيل الازرق

أقرب الأدوار لكريم عبد العزيز

في سياق أخر، تحدث كريم عبد العزيز عن دوره في فيلم "الفيل الأزرق" بجزئيه، وأكد أن من أكثر الشخصيات قربًا لقلبه وسط أعماله التي قدمها جميعًا، هي شخصية يحيى راشد في الفيل الأزرق، وشخصيته في فيلم "أبو علي"، لافتًا أن دور يحيى أثر عليه كثيرًا في حياته الطبيعية.

الفنان كريم عبد العزيز

وأكد كريم أنه يرشح "الفيل الأزرق 2" للأطفال، كما أنه يرى تصنيف الفيلم رعب ورومانسي، موضحًا أن ابنته ملك البالغة من العمر 12 عامًا، شاهدته.

الجدير بالذكر أن "الفيل الأزرق 2" يشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز، كل من هند صبري ونيللي كريم وخالد الصاوي وتارا عماد وأخرين، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.