شريهان تستعرض يختها الفاخر..بالصور

النجمة شريهان تقضي على ما يبدو إجازة صيف طويلة، حيث أنها دأبت على مدار الشهرين الماضيين على نشر مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات على شواطئ فاخرة في مختلف دول العالم.

شريهان على متن يختها الخاص

شريهان كانت تفضل نشر فيديوهات قصيرة عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي بموقع أنستجرام من رحلاتها البحرية على متن يختها الخاص، ولكنها للمرة الأولى تنشر عدة صور واضحة لليخت الفخم، حيث بدت مستمعة بوقتها وارتدت ملابس أنيقة، وعلى الأرجح أنها في رحلة إلى المملكة المتحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

شريهان اختارت أن تعلق على اتساع البحر أمامها بأية قرآنية كريمة من سورة الكهف، حيث كتبت :"قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَادًا لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَدًا. صدق الله العظيم".

النجمة شريهان لم تظهر وجهها في مجموعة الصور التي نشرتها حيث فضلت أن النظر إلى جمال البحر.

شريهان مترددة في اعتزال السوشيال ميديا؟!

يذكر أن شريهان كانت قد أكدت قبل أسابيع أنها حذفت أغلب من تتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترغب في أن تقلل من تواجدها على السوشيال ميديا، وفيما بعد سوف تنسحب نهائيا، دون أن تعلن التوقيت على وجه الدقة.

النجمة شريهان في رحلة بحرية

كما تواصل العمل على مشورعها الاستعراضي الجديد، ولكنها أيضا لم تعلن موعد عرضه باعتباره أول عمل فني لها عقب تماثلها للشفاء وتراجعها عن الاعتزال المؤقت.