على خطى ريهام سعيد..فنانة لبنانية تثير غضب جمهورها بعد سخريتها من هؤلاء النساء!

لم تهدأ أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بعدما انتقدت مرضى السمنة ووصفتهم بـ"العبء"، إلا وخرجت فنانة أخرى وانتقدت الفتيات غير الجميلات -بحسب وصفها- لتلقى هجومًا قاسيًا من المتابعين.

نورهان تنتقد غير الجميلات

فنانة لبنانية تهاجم "غير الجميلات"

الفنانة اللبنانية نورهان صدمت متابعيها بعدما ظهرت في مقطع فيديو، وسخرت من النساء الذين وصفتهم بـ"البشعيين" وعبرت عن مدى كرهها لهن!، فخلال تواجدها بسيارتها ردت على إحدى السيدات التي يبدو أنها كانت تنظر إليها كثيرًا، فسخرت نورهان منها، وقالت: "كتير بكره البشعين ما بطيقن.. بحس انها لازم تظبط حالها".

الفنانة نورهان

ووجهت نورهان حديثها للمتابعات وأكدت على ضرورة أن تحاول المرأة "غير الجميلة" طوال الوقت، على تغيير شكلها للأفضل، سواء بمساعد أصباء التجميل، أو تعديل الأسنان، لافتة إلى أن حتى انساء اللاتي ولدن جميلات من الممكن أن يزدن من جمالهن بأي طريقة ممكنة.

نورهان تتلقى هجومًا حادًا بعد انتقادها غير الجميلات!

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها ولدت جميلة، لكنها زادت من جمالها ببعض الطرق، لافتة إلى أنها ترفض تعليقات البعض بأن القبيحات كن كذلك منذ ولادتهن وأنهن"خلقة ربنا"، مُشيرة إلى أنهن من المفترض أن يفعلن المستحيل حتى تتحسن ملامحهن، بحسب ما قالته.

ولاقت نورهان انتقادات لاذعة من المتابعين الذين استنكروا طريقتها في الحديث وتعاليها وتنمرها على النساء، كما عبر البعض عن عدم إعجابهم بملامحها التي وصفوها بأنها "مصطنعة" وغير حقيقية.

يأتي ذلك بعد أيام من أزمة الإعلامية ريهام سعيد التي تحدثت بشكل غير لائق عن مرضى السمنة، وهو ما أدى إلى توقف برنامجها عبر شاشة الحياة المصرية، وقرارها باعتزال العمل الإعلامي والفني والتفرغ لأسرتها.